الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة 64 لاعبة..انطلاق بطولة الفجيرة الدولية لسيدات التنس

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:15 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


انطلقت صباح اليوم الإثنين، منافسات البطولة الدولية الأولى للسيدات للتنس، والتي يستضيفها نادي الفجيرة للتنس، وتستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة 64 لاعبة من مختلف دول العالم.

تُقام البطولة تحت رعاية الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الثقافة والإعلام في الفجيرة ورئيس نادي الفجيرة للتنس.

وأجريت صباح اليوم، قرعة البطولة بحضور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عبد الغفور بهرزيان، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس، ومدير البطولة خالد آل علي.

وتخلل مراسم القرعة، عرض لوائح الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة كورونا، بحسب البروتوكول الصحي المعمول به دوليًا، والصادر عن الاتحاد الدولي للتنس، وتوصيات إدارة الأزمات والطوارئ الخاصة بدولة الإمارات، وأعقبها انطلاق منافسات الدور الأول.

وأكد صلاح الحمدمدير عام النادي،أن النادي والطواقم الفنية المشرفة على البطولة جاهزين لاستضافة هذا الحدث الكبير مع اكتمال وصول اللاعبات المشاركات في البطولة، واللواتي أبدين سعادتهن بالمشاركة في هذه البطولة والتمتع بالأجواء الجميلة في الإمارات.

من جانبه، شكر خالد آل علي، مدير البطولة، الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي على رعايته الكريمة، وعبد الغفور بهرزيان على متابعته الحثيثة لكل ما يتعلق بالبطولة من تنظيم وتجهيزات وتمنى التوفيق لكل الاعبات المشاركات.

جدير بالذكر أن بعض اللاعبات كن قد شاركن في بطولات التنس التي أقيمت في دبي وأبو ظبي من خلال بطولة الحبتور للتنس وبطولة أبو ظبي الدولية للتنس وتصفيات أستراليا للتنس التي تقام للمرة الأولى في التاريخ خارج أستراليا، وهو ما يعطي هذه البطولة طابعًا تنافسيًا قويًا.

وتأتي هذه البطولة الدولية ضمن سلسلة من الفعاليات للنهوض في لعبة التنس في إمارة أبوظبي، وكانت بدايتها استضافة النادي للاعبات دوليات ومعسكرات رياضية، وهذه البطولة الدولية الأولى التي تقام على أرض الإمارة والنادي لرفع مستوى وأداء أعضاء النادي وجاهزية المكان.

ads