الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكثر 6 مسرحيات بحثًا على جوجل في عيد الأضحى 2023

الجمعة 30/يونيو/2023 - 03:44 م
مسرحيات الأكثر بحثًا
مسرحيات الأكثر بحثًا

بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى، يقضي معظم الأسر المصرية الموسم في المنزل بصحبة أزواجهم وذويهم، تزداد في هذا الوقت البحث عن مشاهدة المسرحيات التي ارتبطت في أذهانهم بموسم الأعياد والمواسم المصرية السعيدة.

وفي هذا التقرير، جمعنا لكِ أكثر 6 مسرحيات كانوا الأكثر بحثًا على جوجل خلال أيام عيد الأضحى، والتي سنعرضها بالترتيب، حيث ينتظر المشاهدون في كل عام متابعة عدد من المسرحيات التي يتم متابعتها في كل عام في مثل هذا الموسم، والتي أصبحت جزءا من طبيعة الاحتفالات بعيد الأضحى، وذلك منذ سنوات كثيرة.



مدرسة المشاغبين


ثاني أكثر مسرحية في عمليات البحث على "جوجل"، وتعتبر من أيقونات المسارح المصرية، وتتلخص أحداث المسرحية في خمسة من الطلبة المشاغبين، يجمعهم فصل واحد داخل مدرسة لا يستطيع مديرها السيطرة على شغبهم، حيث يظهرون تفوقهم عليه في عدة مواقف، فيبعث مدير المنطقة بامرأة معلمة كي تهذب الأولاد، فيعبث معها الأشقياء أول الأمر، لكنها لا تكل، وتحاول جاهدة تهذيب الأولاد، وتستطيع في النهاية أن تسيطر على مجرى الأمور وعلى الأولاد.



سك على بناتك


تعد مسرحية سك على بناتك ثالث المسرحيات بحثًا على جوجل، كما أنها من أفضل المسرحيات التي تحبها الأسر المصرية، والمسرحية من بطولة فؤاد المهندس وشويكار وسناء يونس وشريهان، وتدور أحداث المسرحية حول رجل أرمل يحاول أن يزوج بناته الثلاث بسرعة ليلحق بقطار الزواج من حبيبته عصمت (شويكار) وأثناء ذلك يواجه مشكلات ولكن سوسو(شريهان) تعرف بالصدفة ويدخلون إلى إطار كوميدي، كما أن المسرحية عُرضت لأول مرة عام 1982.



الواد سيد الشغال


تعتبر من أحدث المسرحيات في الأكثر بحثًا على جوجل، كما أنها عُرضت لأول مرة عام 1985، وتدور أحداث المسرحية حول سيد الهارب من تنفيذ عقوبة السجن لمدة عام بتهمة ضرب أحد النصابين من أصحاب شركات توظيف الأموال، ويتوجه للاحتماء في منزل خاله الطباخ الذي يعمل لدى عائلة أحد الأثرياء ويُساعد خاله بخدمة العائلة أيضًا.



العيال كبرت


مسرحية "العيال كبرت" من أكثر المسرحيات بحثًا على جوجل، كما أنها عُرضت لأول مرة في عام 1979، وأحداث المسرحية حاضرة إلى الآن في أذهان المصريين، وتتخلض قصتها في أن كمال "سعيد صالح" يكتشف عن طريق الصدفة رسالة غرامية في حقيبة والده «رمضان السكري» يعلم فيها عن نيته الزواج بامرأة أخرى غير والدته وعزمه على الطلاق من والدته فيقرر هو وأخوته الاجتماع للبحث في الأسباب التي دعت والدهم إلى ذلك وإبعاده عن هذه الفكرة دون مواجهته بالحقيقة ودون علم والدتهم.



المتزوجون


تتواجد مسرحية المتزوجون في الترتيب الرابع في عمليات البحث، والمسرحية من بطولة سمير غانم وجورج سيدهم وشيريهان، وعُرضت لأول مرة عام 1976.



ريا وسكينة


تتواجد مسرحية ريا وسكينة في الترتيب الرابع في الأكثر بحثًا على جوجل، والمسرحية مزيج من الكوميديا اللطيفة بين النجمتين شادية وسهير البابلي، والمسرحية عُرضت لأول مرة عام 1980.

ads