الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور ياسمين صبري ومحمد إمام في حمام السباحة تشعل السوشيال ميديا

الأحد 25/يونيو/2023 - 11:28 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

شوقت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة تجمعها مع الفنان محمد إمام داخل حمام السباحة من كواليس فيلم أبو نسب وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



وتفاعل المتابعون مع الصور وأعربوا عن سعادتهم باجتماع الثنائي في عمل واحد بعد اجتماعهما الأول في فيلم جحيم في الهند والذي حقق نجاحا ساحقا في ذلك الوقت يلية فيلم ليلة هنا وسرور .

 

أحداث فيلم أبو نسب 

 



تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب،  وتجسد الفنانة هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، ويعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

 

أبطال فيلم أبو نسب 

 



ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

ياسمين صبري ترد على أسئلة المتابعين

 



وفي وقت سابق قد أجابت ياسمين صبري عن بعض تساؤلات متابعيها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، متطرقةً للحديث عن سبب تغيُّر ملامحها في الآونة الأخيرة.

 

وتساءلت إحدى المتابعات عما إذا تخلت الفنانة عن المواد التجميلية؟ نظرًا لتبدل ملامح وجهها واقترابها للجمال الطبيعي، إذ كتبت: "ملاحظة ملامحك متغيرة إنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية ووشك يرجع لطبيعته القديمة صح؟".


من جانيها أجابت ياسمين على المتابعة بتأكيد ظنونها، قائلة: "صح، مش ليا، مش بيليق عليا، من كتر التجميل.. الطبيعي بأة حاجة نادرة".

 

فيلم "البعبع"


على صعيد آخر، تشارك صبري في الفيلم الكوميدي "البعبع" مع الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه في عيد الأضحى خلال الأيام القادمة، والذي تدور أحداثه حول صيدلانية تقع في حب مجرم يدعى "سلطان"، يقرر التوبة، ويواجه مع صديقه (سوكا) العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسا على عقب.


اقرأ أيضا..

 

أبرزهن ياسمين صبري| منافسة نسائية شرسة في أفلام عيد الأضحى


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads