الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صاحبة الفستان الأزرق: أنا لو متجوزة هحترم جوزي ومينفعش أطلع أرقص كده

السبت 24/يونيو/2023 - 01:57 ص
صاحبة الفستان الأزرق
صاحبة الفستان الأزرق

في مكالمة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية "إم بي سي"، صرحت الفتاة ياسمين الشهيرة بصاحبة الفستان الأزرق عن هوية الشخص الذي قام بنشر الفيديو على السوشيال ميديا وأوضحت موقف عائلتها من الواقعة.

 

اللي نشر الفيديو صاحب القاعة


في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، صرحت صاحبة الفستان الأزرق، بأن كانت ووالدتها في حفل زفاف أقاربها، وأنهم كعائلة في البداية أخبروا صاحب القاعة بعدم نشر أي مقاطع من الفيديو الخاصة بحفل الزفاف.

وقالت: «أنا كلموني الساعة 3 الفجر، وقالولي إنتي طالعة تريند في حد منزل فيديو ليكي وجايب 2 مليون مشاهدة على التيك توك واسم الشخص الذي تم ذكره هو صاحب القاعة اللي كان فيها الفرح".

وأعربت ياسمين، وهي طالبة في كلية الآداب بقسم شعبة الآثار بجامعة المنصورة، بأنها مستاءة من تعليقات الآخرين على الواقعة، وقالت: «أنا مأجرمتش ولا كنت في وضع مخل عشان القصة دي تبقى وصمة عار في حياتي».

 

لو متجوزة هحترم جوزي


وردًا على شائعة طلاقها، أكدت ياسمين، أو صاحبة الفستان الأزرق، بأنها آنسة، وليست متزوجة وهي لا تزال طالبة في السنة الأخيرة من الجامعة، قائلة: «خليني أقول آه مينفعش، انا أكيد لو متجوزة هحترم جوزي ولا مينفعش أطلع أرقص كده، لكن أنا بنوتة صغيرة».

وأضافت: «الفرح مكانش فيه حد غريب، والشباب اللي ظهرت في الفيديو من طاقم القاعة ولم يكن هناك سوى والد العريس وخال العروسة وباقي المتواجدين من حولي نساء».

وأكملت: «أنا ماليش غير أخت واحدة وزعلانة وحزينة والكل داخل يقولها ايه اللي أختك عاملاه ده، هو أنا عملت ايه، انتوا بتهاجموني ليه أنا منزلتوش ونزل غصب عني».



بسمة وهبة وبلاغ على الهواء


بعد تصيرحاتها بتعرضها للتنمر داخل الجامعة أثناء أدائها للامتحانات حيث تدرس ياسمين، صاحبة الفستان الأزرق، بكلية الآداب قسم الآثار، قامت الإعلامية بسمة وهبة ببلاغ على الهواء لرئيس الجامعة حول تعرض الفتاة للتنمر داخل أسوار الجامعة.

وقالت بسمة: "يا سيادة جامعة المنصورة، إحمي بنتنا ياسمين من هذا التنمر الطالبة بكلية الآداب بقسم الآثار".


خلال لقائها الهاتفي، أكدت ياسمين الشهيرة بواقعة الرقص بالفرح، بأنها تتعرض للتنمر والتصرفات المسيئة لها قائلة: "أنا مكسوفة أنزل الشارع من بعد الواقعة، ومش من حق حد يحاسب حد".

كما أوضحت بأنها طالبة في السنة الدراسية الأخيرة بالجامعة، وأنها غير متزوجة كما أشاع البعض، وأنها حتى الآن لا تعرف هوية الشخص الذي قام بتصوير الفيديو وقام برفعه على مواقع التواصل الإجتماعي.


بداية القصة


بدأت قصة صاحبة الفستان الأزرق برقص فتاة ترتدي فستانا باللون الأزرق في فرح صديقتها بمركز السنبلاوين بالدقهلية وجاملت الفتاة صديقتها بالرقص وكان واضحا عليها مدى سعادتها، ولكن وصلة الرقص كانت طويلة مما جعل الكثير من المدعوين يقومون بتصويرها ومن هنا بدأ الفيديو بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقامت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي هيطلقني، أنا عمري ما رقصت في فرح حد، أنا كنت فرحانة بصحبتي، اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو".




اقرأ أيضا..




ads
ads