الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عشاء رومانسي يجمع آل باتشيو بنور الفلاح بعد ولادة طفلهما (صور)

الجمعة 23/يونيو/2023 - 09:45 م
آل باتشيو ونور الفلاح
آل باتشيو ونور الفلاح

ظهرت نور الفلاح مع صديقها الذي يكبرها بـ 52 عامًا في أول ظهور لهما بعد ولادة طفلهما "رومان"، حيث لا زال الثنائي يحظيْن باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن كانت نور الفلاح حامل من صديقها الممثل الأمريكي آل باتشيو.




عشاء رومانسي

والتقطت عدسات المصورين نور الفلاح برفقة آل باتشينو أثناء وجودهما في عشاء رومانسي بفندق Sunset Tower في ويست هوليوود، حيث ظهرت المنتجة السينمائية نور الفلاح مع آل باتشينو وهو يخرج من الفندق بصحبتها.



نجل نور الفلاح وآل باتشيو

ويعتبر رومان الطفل الأول للمنتجة الكويتية "نور الفلاح" البالغة من العمر 29 عامًا، والطفل الرابع لآل باتشينو، حيث يملك 3 أطفال أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عامًا مع شريكته السابقة بيفرلي دانجيلو، بينما يبلغ ابنه الأكبر جولي ماري 33 عامًا، من صديقته السابقة ومدربة التمثيل جان تارانت.


وأكد موقع "TMZ" أن النجم الأمريكي يستمتع بوقته مع صديقته فبعد خروجهما من المطعم في مدينة لوس أنجلوس، كانت نور هي من تقود السيارة ويجلس بجانبها آل باتشينو ولاحظ البعض وجود كرسي أطفال بالمقعد الخلفي للسيارة ولكن بدون الطفل "رومان".

وظهر آل باتشينو سعيدا وبروح معنوية عالية، بعد أيام من ولادة نور الفلاح مولودها، وكان يتجول في هوليود، وذلك بعد فترة من الخلافات استمرت بينه وبينها بعد إعلان خبر الحمل، خاصة بعد إصراره على خضوعها لاختبار الحمض النووي بسبب معاناته من أمراض تناسلية أفقدته القدرة على الإنجاب، إلا أن النتيجة أثبتت أنه طفلها.




آل باتشينو يستقبل طفله الرابع

يذكر أن النجم العالمي آل باتشينو، كان قد استقبل ابنه الرابع من الفتاة الأمريكية من أصول كويتية نور الفلاح، 29 عاماً، وكشف في تصريحات صحفية عن اسم مولوده الجديد، حيث أشار في تصريحات له عن جنس المولود واسمه قائلاً: "رزقت بذكر وأسميته رومان باتشينو".

ads