الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نصائح مهمة قبل تنزيل نظام ios 17 لهواتف آيفون (فيديوجراف)

الإثنين 19/يونيو/2023 - 10:44 م
هير نيوز

كشفت شركة آبل عن بعض النصائح التي يجب اتباعها عند تحديث آخر نظام تشغيل iOS 17 الجديد وذلك خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC.

لابد من التسجيل في برنامج Apple Developer  حتى تتمكن من تنزيل نظام iOS 17



يجب معرفة إذا كان جهازك متوافق مع التحديث الجديد أم لا، فيمكن تنزيل نظام التشغيل الجديد iOS17لجهاز iPhone XS   أو الأحدث .

يجب التأكد من تحديث هاتفك إلى أحدث إصدار منiOS 16 حتى تستطيعي تنزيل التحديث الجديد ios 17  ولا يواجهك أي مشكلات.
 
يجب عمل نسخة احتياطية لجهاز الأيفون بإصدار نسخة iOS 16  وذلك إذا واجهت مشكلة ما في التحديث الجديد iOS 17 تستطيعي العودة بسهولة إلى نظام التشغيل القديم.
 

موعد إطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 17


في وقت سابق قد أعلنت آبل أنها ستطرح النظام الجديد iOS 17 في نهاية صيف ٢٠٢٣ كما أوضحت أن النظام يمتلك العديد من المميزات بما في ذلك الملصقات الحية في الرسائل، وتصحيح تلقائي محسّن يوفر طريقة أسهل لمشاركة معلومات الاتصال، وأنه سيتيح للمستخدمين اختيار طريقة ظهور المكالمات الواردة إليهم، عبر إضافة الصور أو الإيموجي أو النصوص الملونة إلى هذه المكالمات.

مزايا إضافية في نظام iOS 17 لهواتف الآيفون


خاصية الملصقات الحية Live stickers، ويمكن مشاركتها من خلال الرسائل النصية.

خاصية Name Drop، التي تمكن مستخدمي آيفون من مشاركة بيانات الاتصال، وأبرزها رقم الهاتف واسم المتصل، وذلك بمجرد تقريب هاتفي آيفون من بعضهما البعض.



تطبيق جديد لتحسن تتدوين الأنشطة اليومية لمستخدمي آيفون، ويعرف باسم Journal app، كما يشمل iOS 17، تحديثات لتطبيقات Phone وMessages وFacetime.

حصول Facetime على خاصية البريد الصوتي، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بترك رسائل فيديو لأصدقائهم، كما يتم تزويد الرسائل بالمزيد من وظائف البحث الأكثر قوة، ليتمكن المستخدم من الاطلاع على موقع الأصدقاء أثناء مراسلتهم.

اقرأ أيضا..



ads