الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية المرأة القردة| ولدت بوحمة سوداء تغطي 80% من جسدها وتنتظر مولودها الأول

الإثنين 19/يونيو/2023 - 02:26 ص
المرأة القردة
المرأة القردة

في حديث لها، كشفت امرأة برازيلية تُدعى "بياتريس بوليسي" عن تعرضها للتنمر على مدار عمرها، حتى انها لُقبت بالمرأة القردة، وكيف فكرت في إجراء عمليات جراحية للتخلص من الوحمة السوداء التي تغطي 80% من جسدها، ولكنها قررت التوقف عن ذلك والإستمتاع بحياتها..

 

حكاية المرأة القردة


بياتريس بوليسي، امرأة جميلة من البرازيل، ولدت بوحمة فريدة تغطي 80٪ من جسدها. وعلى الرغم من تعرضها للتنمر من الآخرين، وجدت بياتريس الحب وعاشت بعلاقة حب مع زوجها على مدار السنوات التسع الماضية، والأن تنتظر مولودها الأول.

اختارت بياتريس، في النهاية التوقف عن الخضوع للعمليات الجراحية لتغيير مظهرها، والآن، تنتظر مولودها الأول وهي تبلغ من العمر 28 عامًا.


ولدت بياتريس، في البرازيل وهي مصابة بحالة فريدة تصيب واحد من كل 500 ألف شخص حول العالم.

 

امرأة تحدت العالم


عندما سئلت بياتريس، عن نظرتها للحياة في الوقت الحالي، قالت: "أقول للآخرين دائمًا أنه علينا أن نتعلم أن نكون سعداء بما لدينا، في كل معاني الحياة ولكن على وجه التحديد في اختلافاتنا. علينا أن نرى أنفسنا من الداخل ".

وأضافت: "قد يبدو الأمر مبتذلاً لكنها الحقيقة، علينا جميعًا أن نحتضن أنفسنا بالطريقة التي ولدنا بها".


وأوضحت بياتريس، أنه بعد خضوعها لآخر عملية جراحية لها في عام 2008، اتخذت قرارًا شجاعًا بعدم الخضوع للجراحات، وبدلاً من ذلك تقبلت مظهرها الفريد، وبدأت تحب نفسها بشكل مختلف.

 

تعرضها للتنمر


على الرغم من تعرضها للتنمر على مدار عمرها، حيث لقبوها بالمرأة القردة، تقول بياتريس، أنها تمتلك حبًا عميقًا للقرود والحيوانات الأخرى. وتطمح الآن إلى العمل عن كثب مع هذه المخلوقات الرائعة.

خلال معاناتها، في السنوات التي كانت تخضع خلالها للجراحات من أجل تغيير مظهرها، وجدت بياتريس الحب عندما تعرفت على زوجها الحالي، فيليبي كوروبوف، 30 عامًا، وهو طاهٍ.


عاشت بياتريس، علاقة غرامية ناجحة مع زوجها لمدة تسع سنوات، بعدما إلتقت به خلال كأس العالم عام 2014، الذي أقيم في البرازيل بينما كانا يشاهدان نفس المباراة.

أعربت بياتريس، عن تقديرها العميق للدعم المستمر الذي تتلقاه من عائلتها بينما كانت طفلة تصارع التنمر الممنهج ضدها، فقد سمحوا لها بارتداء أي ملابس تريدها، ولم يحثوها أبدًا على إخفاء بشرتها عن الآخرين.



إقرأ أيضًا..


ثلاثينية تعاني من مرض نادر تبدو وكأنها ترتدي جلدها وتلقب «الشابة العجوز»


حقيقة فيديو فضيحة جيني BLACKPINK باعت جسدها مقابل 2 مليون دولار بالليلة



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads