الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص | موعد الظهور السينمائي الأول لـ«صاحبة الفستان الأزرق»

الأحد 18/يونيو/2023 - 10:50 م
هير نيوز

جذبت أنباء بحث شركة إنتاج "السبكي فيلم" عن ياسمين "صاحبة الفستان الأزرق" أنظار الجمهور متسائلين عن الدور الذي ستشارك فيه، وموعد ظهورها، وانقسم المتابعون بين مدافع ومهاجم عنها وعن شركة إنتاج السبكي.

وكشف مصدر مقرب من "السبكي" لـ"هير نيوز" موعد الظهور الأول لياسمين "صاحبة الفستان الأزرق" على شاشة السينما، مؤكدًا أن ذلك سيكون فور الوصول إلى الفتاة وأسرتها والجلوس معها والاتفاق على كافة التفاصيل، وبعدها سيتم إعلان الأمر لوسائل الإعلام، خاصة أن دورها جاهز في عمل فني يتم التحضير له حاليًا. 



وكان المصدر قد أكد أن الشركة تبحث عن هذه الفتاة وتحاول الوصول إليها حاليا بأي ثمن، لمحاولة استغلال التريند، وإشراكها في أحد الأعمال الفنية التي تقدمها الشركة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن السبكي أبدى إعجابه بقدرات الفتاة ومهارتها في الرقص الشرقي، بجانب القبول الكبير الذي حظيت به بعد انتشار الفيديو، مبديًا ثقته في قدرته على إقناعها وأسرتها على المشاركة في أحد الأعمال الفنية.

وتابع: "الشركة تتكتم على الأمر حتى الآن لكي لا تشعل غضب الجمهور، خاصة أن الأمر حاليا في ذروته، ولا حديث على منصات التواصل الاجتماعي سوى عن فيديو فتاة الفستان الأزرق".



جدل الفستان الأزرق


وأثارت واقعة "ياسمين" الفتاة صاحبة الفستان الأزرق جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث تصدر فيديو رقصها في حفل زفاف إحدى صديقاتها تريند منصات البحث والتواصل، بسبب طريقتها في الرقص وتصويرها بشكل أظهر حركات مثيرة منها أشعلت الغضب والجدل في آن واحد.



وبعد انتشار الفيديو وسيل التعليقات الهجومية والدفاعية عن الفتاة، واشتعال الجدل إلى ذروته، علقت الفتاة صاحبة الواقعة، أنها كادت أن تفقد حياتها الأسرية بسبب ذلك الفيديو، فكانت على شفا الطلاق من زوجها الذي ثار غضبه بسبب تداول هذا الفيديو لزوجته، لولا تدخل الكثيرين لإنقاذ الموقف.

اقرأ أيضا..



ads
ads