الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجن 10 أعوام لعامل ضرب زوجته وابنه وحرق منزله في القليوبية

السبت 17/يونيو/2023 - 06:43 م
حريق
حريق


 

أصدرت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، حكما بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات غيابيا على عامل بتهمة التعدي على زوجته ونجله وإصابتهما وإشعال النيران بالمنزل في محل سكنهما، وذلك برئاسة المستشار ياسر بدوى سنجاب، وعضوية المستشارين وليد محمد صيره، ومدحت مجدى مكى، ومحمود عبدالحميد السعدنى، وأمانة سر نادر السقا.

 

أمر الإحالة

 



وشمل أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 7096 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 268 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "محمد ر م"، عامل، هارب، لأنه في يوم 26 ديسمبر لعام 2022، وضع النار عمدًا في مبنى معد للسكنى والمملوك للمجني عليهما "ليلى رفاعي أحمد نصر"، ونجله "أيمن محمد رشاد مهدي منصور"، بأن قام بإيصال مصدر حراري ذو لهب مكشوف بعد سكب مادة معجلة للاشتعال "جازولين" بمكان الحريق، فاشتعلت النيران وامتدت آثارها إلى محتويات المسكن والمبين آثاره بتقرير قسم الأدلة الجنائية المرفق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.




وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم  كان بحوزته مادة  قابلة  للاشتعال  «جازولين» تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مبرر قانوني.

 

اعترافات زوجته ونجله

 



وأكدت المجني عليها زوجته أنها دار بينها وبين المتهم مشاجرة كلامية ثم بعد ذلك قام بالتعدي عليها وإصابتها فتوجهت إلى إحدى الغرف للاختباء وأغلقت الباب ففوجأت بإشعاله النيران في المنزل.

 

كما أكد نجله ما روته والدته بإلإضافة إلى أنه تدخل للدفاع عن والدته فقام المتهم بالتعدي عليه وضربه محدثا إصابته. 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 

 ..اقرأ أيضا

السجن وغرامة بالآلاف| عقوبات مشددة لمخالفي قانون حيازة الكلاب الشرسة


ads