السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تعيش بيلا حديد قصة حب جديدة مع شخص عربي؟

الخميس 15/يونيو/2023 - 09:15 م
بيلا حديد
بيلا حديد

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية "بيلا حديد"، جمهورها بصورة على موقع "انستجرام" مع رسم وشم باللغة العربية على كتفها بكتابة كلمة "أحبك"، مما أثار فضول متابعيها عن سر كتابة هذه الكلمة باللغة العربية تحديدًا، وتساءل المتابعون حول إمكانية أن تعيش بيلا حديد قصة حب جديدة مع شخص عربي.




بيلا حديد تضع وشماً باللغة العربية


وأثارت عارضة الأزياء العالمية جدلًا كبيرًا وتساؤلات حول العبارة التي كتبتها، حيث أكّد الجمهور بأن بيلا تلمّح الى وجود علاقة رومانسية في حياتها، فيما ألمح البعض إلا أن حبيب بيلا الجديد قد يكون عربيًا وهو سبب اختيارها للغة العربية في التعبير عن حبها.

في المقابل أكد البعض أن بيلا حديد كثيرًا ما تكشف عن اعتزازها بأصولها العربية والفلسطينية بشكل خاص، لذلك استخدامها للغة العربية هو أمر ليس بجديد عليها، كما أنها دائماً ما تتفاعل مع المناسبات الخاصة بالأصول والثقافة العربية، والتي جاء أبرزها من خلال تهنئة المسلمين منذ أشهر بحلول شهر رمضان المبارك.



بيلا حديد وانفصال شقيقتها جيجي حديد


وفي وقتِ سابق، كانت قد تصدرت بيلا حديد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء انتشار نبأ انفصال شقيقتها عن زوجها السابق وأبو ابنتها زين مالك، وأثارت ضجة عارمة بعد مشاركتها لصورة وهي في حالة نفسية سيئة بعدما أثير أخبار تفيد اعتداء المغني العالمي زين مالك صديق شقيقتها "جيجي حديد" بالضرب على والدتها، وألغت بيلا حديد، وشقيقها أنور حديد، متابعتهما لـ"زين مالك" على إنستجرام وسط تقارير تفيد بأنه تعدى بالضرب على والدتهما يولاندا حديد، كما قامت النجمة العالمية دوا ليبا صديقة أنور حديد بإلغاء متابعة زين مالك، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.



بيلا حديد


يذكر أن أن عارضة الأزياء بيلا حديد اعلنت عبر حسابها الخاص في إنستغرام عبر منشور جديد عن اختيارها كوجه إعلامي لمستحضرات تجميل لـCharlotte Tilbury، كما شاركت عبر حسابها في موقع انستجرام مقطع فيديو عبارة عن جزء من حملتها الجديدة.



بيلا حديد تعايد شقيقتها جيجي حديد


وفي وقت سابق، كانت بيلا حديد قد شاركت متابعيها مجموعة من الصور لها برفقة شقيقتها جيجي حيث كانت الصور تحتوي على ذكريات من طفولتهما، وعلّقت عليها: "يوم ميلاد سعيد جيجي صديقتي المفضلة وصديقتي المقرّبة ومعلمتي وشريكتي".




ads
ads