الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من صاحبة الفستان الأزرق على فيديو الرقص المثير

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 08:30 م
صاحبة الفستان الأزرق
صاحبة الفستان الأزرق


 تصدرت صاحبة الفستان الأزرق التريند في الساعات الماضية، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي على فيديو رقصها المثير بين المؤيد والمعارض.



بدأت القصة برقص فتاة ترتدي فستانا باللون الأزرق في فرح صديقتها بمركز السنبلاوين بالدقهلية وجاملت الفتاة صديقتها بالرقص وكان واضحا عليها مدى سعادتها، ولكن وصلة الرقص كانت طويلة مما جعل الكثير من المدعوين يقومون بتصويرها ومن هنا بدأ الفيديو بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعليق صاحبة الفستان الأزرق

 



وقامت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي هيطلقني، أنا عمري ما رقصت في فرح حد، أنا كنت فرحانة بصحبتي، اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو". 

 

آراء الجمهور

 



وانقسم جمهور السوشيال ميديا بين المؤيد والمعارض منهم من رفض تصورها ورأوا أنه أمر عادي تقوم به أي فتاه لفرحتها بصديقتها، وطالبوا بوقف نشر ذلك الفيديو ومعاقبة من نشره.

 

والبعض الآخر كان ضد بعض الحركات المثيرة في الرقص خاصةً لو في مكان عام يوجد به العديد من الكاميرات وفي ظل السوشيال ميديا يمكن أن تنشر تلك الفيديوهات بسرعة البرق .

 

تعليق نهاد أبو القمصان على الواقعة

 



وقد بثت نهاد أبو القمصان فيديو عبر صفحتها على الفيس بوك مدافعة عن تصرف صاحبة الفستان الأزرق.


وقالت: "أنا معرفهاش لكن فتحت الفيديو لقيت بنت قمر بترقص في فرح صاحبتها بمنتهى التلقائية والسعادة، والفرجة على الفيديو مبهجة جدا، لأنها بترقص الرقص المصري الأصيل".

 

وتابعت نهاد  فقالت: "البنت اللي اتهاجمت دي ملهاش ظهر، لكن لو طلبت مني هقدم لها بلاغات وهجيب حقها هعمل كده، والشباب اللي بتاهجم البنت حجتهم أنها طالما نشرت الفيديو حقها تتشتم، لكن اللي بيحصل ده تنمر وتحرش، وعقوبة كل ذلك تصل إلى السجن 5 سنوات".

 

حكم الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمواطن

 



ويعتبر القانون التقاط الصور ونشرها للأشخاص دون علمهم جريمة و يعاقب الشخص بالحبس مدة لا تزيد على سنة بجريمة الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمواطن.

 

 اقرأ أيضا


في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت| جدها هددها ووالدها أحرج العندليب


ads
ads