السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حقك رجع يا نيرة» سعادة على السوشيال ميديا بعد إعدام محمد عادل

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 03:13 م
هير نيوز

شهد سجن جمصة، اليوم الأربعاء، تنفيذ حكم الإعدام بحق محمد عادل، المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، ذبحاً أمام بوابة الكلية في محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وبعد انتشار خبر تنفيذ حكم الاعدام على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت التعليقات تنعى الطالبة نيرة أشرف، وتدل على سعادة الناس بتحقيق العدالة وأخذ حق الفتاة التي ذبحت علنا في وسط النهار، على الرغم من وجود بعض المتعاطفين مع القاتل.

وقال أحمد: «الحقيقه واضحه واحد ماسك سكينه وقتل في وضح النهار مع سبق الاصرار والترصد لا ده دبح كمان عشان يتأكد ان مفيش فرصه للنجاه الله يلعنه ويلعن المتعاطفين معاه».

كما علقت هدى : «الحمد الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته».



وكتب سلام في تعليق: «العدل الجميل»، كما قالت ريحانة : «في داهيه في نار جهنم انت و امثالك ان شالله الله».

وعلقت منة: «ولكم في القصاص حياة»، كنت قالت دعاء : «الحمدلله  .. ربنا يرحمك ويغفرلك ي حبيبتي يارب».



بينما قالت سمر «ربنا يخفف من سيأتك ويسامحك ويغفرلك ويجعلك في الجنه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا يصبر أمه وأخوت».



وعلق حسام : «الحمد لله ظهر الحق».

وعلقت منة: «هو متصور وهو بيدبح هي بتستفزه ايه ربنا اداه عقل كان يشوف حياته ويبعد عنها ده دابح واحدة قدام الناس بهز نهار ضيع نفسه وضيع اهله أما تحزن عليه لا كده بتشجع شباب على القتل».



كما كتب سراج الدين : «ربنا يرحمك يا نيرة حقك رجع لا حول ولا قوة الا بالله ليه كده يا محمد عملت في نفسك كده وفي نيرة وفي امك».

اقرأ أيضا..



ads