الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد فيديو أخت العريس| لماذا تشتهر شقيقة الزوج بالسمعة السيئة؟

الجمعة 16/يونيو/2023 - 11:44 م
هير نيوز

بعد أن تصدرت الفتاة صاحبة فيديو اخت العريس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، لعدة أيام، واثارت الجدل بكلماتها لأخيها ونصائحها لزوجته في الحفاظ عليه والذي اعتبرها رواد السوشيال ميديا أنها تحاول أن تخرب حياتهما، أصبحت هناك سمعة سيئة تلازم اخت الزوج دائما.

ودفعت هذه السمعة السيئة لأخت الزوج رواد السوشيال ميديا أن يطلقوا على هذا الفيديو أنه أصعب من فيديو هجوم القرش على السائح الروسي في الغردقة، فما هو سر تلك السمعة السيئة لاخت الزوج واعتبارها السبب في خراب بيت أخيها ؟!



أجابت على هذه التساؤلات استشاري العلاقات الأسرية، الدكتورة نادية جمال، وقالت: «الفتاة التي ظهرت في الفيديو لم تقول اي شيء مسيء لأخيها أو زوجته، ولكن بالعكس كلامها جميل جدا فهي تتمنى لأخيها حياة سعيدة مع زوجته، فهي قالت كلام مطمئن جدا للعروس ولأهلها فلماذا يتنمر الناس عليها؟!، اصبحنا نمترس التنمر على اي شخص سواء من قال كلام جيد أو مؤذي».

وأضافت: «لكن هذه الفتاة من الواضح أنها تتحدث عن حبها لأخيها وتنتقي ألفاظها، فهي تتحدث عن العلاقات الطيبة كما أنها لم توصي العروس فقط بل كانت توصي أخيها عليها أيضا، ولكن يرجع هجوم الناس لها إلى المفاهيم القديمة والأمثال الشعبية الخاطئة التي تعني أن العمة حرباية واخت الزوج سيئة، فلا يجب أن نحكم على الآخرين من خلال تلك المفاهيم دون أن يقوموا بأي خطأ».



وتابعت: «ليس من الضروري أن تكون اخت الزوج سبب في خراب البيوت وهي الشخص المتسلط على الاخ وزوجته مثلما يتعارف عليه قديما، فلا نحكم على أحد بدون سبب ويجب أن نتخلص من تلك المفاهيم القديمة، خاصة لأن الفتاة في الفيديو حافظت على التوازن في العلاقة ولم تكن في طرف أخيها فقط بل دعمت زوجته أيضا».



ads