الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فنانات استوحين إطلالاتهن من نجمات الزمن الجميل

الإثنين 12/يونيو/2023 - 02:39 م
فنانات استوحين إطلالات
فنانات استوحين إطلالات الزمن الجميل

لا تزال أزياء نجمات الزمن الجميل حاضرة حتى الآن وتشكل مصدر إلهام للعديد من  نجمات الفن في العصر الحالي اللاتي يستوحين إطلالاتهن من أزيائهن، لما تميزت به من جمال ولمسات أنثوية استطاعت أن تبرز جمال المرأة وملامحها وتضيف لها أناقة ورقي.

 



وتنوعت أزياء الزمن الجميل مابين الفساتين المنقوشة المجسمة من المنطقة العليا ومنفوشة من الأسفل وكانت تلك الفساتين من أبرز وأجمل صيحات الموضة في ذلك الوقت ولكنها مازالت حاضرة معنا إلى الآن ويعتمدها الكثير من النجمات مثل ياسمين صبري، درة، منى زكي، ميرهان حسين، سلمى أبو ضيف.

 



كما غزت موضة الفرو الزمن القديم وكانت تعتبر من أبرز ملامح الموضة حين ذلك واعتمدها العديد من النجمات مثل ليلى مراد، وصباح، سعاد حسني وغيرهن، واعادت  فنانات العصر الحالي ارتدائها.

 

واشتهرت نجمات الزمن القديم باستايل الكاب، مثل نادية لطفي وسعاد حسني وصباح وشادية، وكان من اللمسات الجميلة التي تضيف للإطلالة أناقة ورقي في آن واحد، وأيضا عاد موضة الكاب في الوقت الحالي واعتمده العديد من الفنانات .

 

أبرز الفنانات اللاتي اعتمدن إطلالات الزمن الجميل

 

منى زكي 

 








تعتبر منى زكي من أشهر الفنانات اللاتي تهتم بالموضة والأزياء وتتأثر بأزياء الزمن الجميل، وتعتمده في أغلب إطلالاتها، والحقيقة أن ذلك اللون يناسبها ويعكس شخصيتها المرحة الجميلة .

 


درة

 






درة معروفة بين الجماهير والوسط الفني بملكة الفساتين والموضة، وتتنوع دائما في إطلالتها بين القديم والحديث.


 وتملك درة القدرة على اختيار ما يتناسب مع شكل جسمها ويبرز جمالها، كما أنها اعتمدت في أكثر من إطلالة على أزياء الزمن الجميل التي برزت أنوثتها وأضافتها أناقة ونعومة.

 

ميرهان حسين 


 






ميرهان من أكثر الممثلات اللاتي تجدن موهبة التقليد ولديها القدرة الكبيرة على تجسيد الشخصية بكافة حزافيرها وتعتمد على أزياء الزمن القديم لتجسيد تلك الشخصيات سواء بالأزياء أو بالميكب وتسريحات الشعر.

 

 ياسمين صبري 

 







تعتمد ياسمين في أغلب إطلالاتها على ستايل الزمن القديم، الذي يبرز جمالها وملامحها خاصةً أنها تمتلك جسما رشيقا وملامح مصرية تشبه نجمات الزمن الجميل.

 

سلمى أبو ضيف 


 






المعروف عن سلمى أبو ضيف اهتمامها بالأزياء وبأحدث صيحات الموضة وعلى الرغم من ذلك فنجدها تعتمد في كثير من إطلالاتها على موضة الزمن القديم، سواء باختيارها الفساتين المنفوشة أو لموضة الفرو أو الفساتين المنقوشة بالورود. 

 

اقرأ أيضا

مي فاروق تنهار من البكاء بعد هدية تركي آل الشيخ (فيديو)

ads