الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة كريم بنزيما تثير الجدل بعد انضمامه لاتحاد جدة ومقارنتها بجورجينا

الجمعة 09/يونيو/2023 - 12:16 م
كورا جورتييه
كورا جورتييه

أثارت عارضة الأزياء كورا جوتييه البالغة من العمر 34، زوجة اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيما، حالة من الجدل وذلك بعد انضمام كريم بنزيما رسميًا إلى قريق الاتحاد السعودي.





كورا جورتييه

حيث بدأت المقارنات بينها وبين جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، إذ تشارك جوجرينا إعلاميًا في كل الأحداث العالمية المتعلقة بعروض الأزياء والموضة، اعتبارًا أنها عارضة أزياء، كما أن لها سلسلة برامج وثائقية باسمها تحكي عن حياتها.

بينما تفضل كورا الابتعاد عن الأضواء، وعن عدسات المصورين والفضوليين، على الرغم من أنها تمتهن عرض الأزياء، وتعتبر من أهم العارضات الفرنسيات.



الزوجة الثانية للاعب كريم بنزيما

وتعد كورا هي الزوجة الثانية للنجم الفرنسي، كما أنها والدة الطفل "إبراهيم"، الذي أنجبته من بنزيما عام 2017، وتنحدر من جزيرة لامارتينيك الفرنسية، وهي من أبرز وجوه دور الأزياء الشهيرة، مثل: "ديور"، و"زارا"، وتعد من المؤثرين في عالم الجمال والموضة، ويتابع حسابها حتى الآن على "إنستجرام" 161 ألفاً.




وحدث التعارف بين كورا وبين كريم بنزيما خلال وجودهما في إمارة دبي، وتزوجا عام 2016، وعلى الرغم من شهرتها الكبيرة، فإنها لا تفضل نشر صورها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام" تنشر به صوراً لها، وهي تروج للعديد من الماركات العالمية التي تحمل اسمها، ولا توجد فيه أي صورة تجمعها مع زوجها، وتقتصر الصور الشخصية التي تنشرها على صورها مع نجلها "إبراهيم" في مراحل مختلفة من حياته.


وتشارك كورا زوجها بنزيما الرأي نفسه، بالامتناع عن نشر صورهما العائلية والشخصية على منصات "السوشيال ميديا"، حيث إن للنجم العالمي الشهير تصريحاً إعلامياً، قال فيه إنه لا يفضل نشر صوره العائلية على الملأ، معتبراً ذلك غير ضروري، حرصاً على تنشئة أطفاله بطريقة صحية، بعيداً عن الشهرة والأضواء التي يمكن أن تؤثر على سلامة أبنائه النفسية.



علاقة غرامية بين كريم بنزيما وجوردان أوزونا

ورغم إحاطة بنزيما حياته الشخصية بكثير من السرية والغموض، وحرصه على خصوصيتها، فقد أكدت وسائل أنباء عالمية عدة أن اللاعب الفرنسي يقيم علاقة جديدة مع عارضة أخرى تدعى جوردان أوزونا، وهي التي ظهرت صورها رفقة اللاعب بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، وأشارت بعض الصحف إلى أن أوزونا هي التي سترافق بنزيما في حياته الجديدة بالسعودية، وهو الأمر الذي ستكشف عنه الأيام المقبلة.



ads