السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قيمة صفقة كريم بنزيما واتحاد جدة تشعل الجدل «أقل من المعلن بكثير»

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 08:15 م
كريم بنزيما في اتحاد
كريم بنزيما في اتحاد جدة


أشعلت صفقة انتقال كريم بنزيما إلى اتحاد جدة بطل الدورى السعودى، ضجة فى عالم كرة القدم، ودارت التساؤلات حول القيمة المالية التى سيتقاضها النجم الفرنسي من ناديه الجديد لمدة 3 مواسم. 
 
وكان كريم بنزيما انتقل إلى اتحاد جدة السعودى، الذى يلعب بين صفوفه اللاعبان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الملكي ريال مدريد الإسبانى. 



قيمة صفقة انتقال كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن كريم بنزيما، ذى الأصول الجزائرية، سيتقاضى 55 مليون دولار سنويًا، وهو ما يعادل 51.4 مليون يورو وليس 200 مليونًا في الموسم، كما تردد في بعض المواقع الإخبارية والرياضية، وذلك حسب العقد الذي وقعه مع نادي اتحاد جدة السعودى أمس في مدريد. 
ومدة عقد كريم بنزيما حسب البيان الذي نشره نادي اتحاد جدة على حسابه في موقع "تويتر" لـ3 أعوام حتى صيف 2026، وسيرتدي اللاعب المعتزل دوليًا القميص رقم 9، والذي سبق وارتداه المهاجم المغربي عبد الرزّاق حمد الله خلال الموسم المنتهي. 

 

كريم بنزيما يتحدث بالعربية

وظهر كريم بنزيما وهو يتحدث باللغة العربية بعد التوقيع لنادي اتحاد جدة السعودي، وقال فى الفيديو الذى نشره النادى على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أنا متحمس أشوفكم فى جدة". 

 

رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد 

وكان ريال مدريد، أعلن عن رحيل نجمه الفرنسى كريم بنزيما من صفوف الملكي مع نهاية الموسم الحالي بعد رحلة دامت في صفوف الفريق 14 عاما، حيث ينتهي عقد كريم بنزيما مع الميرنجي في 30 يونيو 2023 بعدما لعب الديك الفرنسي مع ريال مدريد منذ انضمامه من ليون الفرنسي في صيف 2009. 

 

إقلاع طائرة كريم بنزيما إلى جدة

وكشف نادى اتحاد جدة السعودى، عن إقلاع طائرة لاعبه الجديد كريم بنزيما، في طريقه إلى السعودية للتقديم الرسمي في صفوف بطل الدوري السعودي من خلال حفل كبير. 
ويصل كريم بنزيما، إلى مدينة جدة السعودية مساء اليوم الأربعاء، مع رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي، ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة على تويتر، اليوم مجموعة من صور بنزيما أثناء صعوده إلى لطائرة، وعلق عليها: "نجمنا الجديد كريم بنزيما في طريقه إلى جدة، مستعدون يا أبطال الدوري الاستثنائي العالمي؟". 


وسيتم تقديم كريم بنزيما للجماهير في حفل ضخم ينظمه اتحاد جدة يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة والملقب بـ الجوهرة المشعة.

20 فتاة منحن كريستيانو رونالدو لقب «زير الحسناوات» (صور)


ads