السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شهيرة تكشف سبب اعتزالها بعد تكريمها في لبنان بإطلالة العروس

الإثنين 05/يونيو/2023 - 01:15 م
شهيرة
شهيرة

كرم مهرجان الزمن الجميل المقام في لبنان، في دورته السادسة الفنانة المعتزلة شهيرة، حيث حضرت الفنانة شهيرة بفستان ذهبي طويل مطرز مع طرحة طويلة، وبدت وكأنها عروس ترتدي فستان زفاف.



 

وعلى هامش الحفل، عبرت شهيرة عن افتقادها لزوجها الفنان الراحل محمود ياسين، كما وجهت الشكر إلى لبنان قائلة: "بحب لبنان وبعشق أهله الراقي، لبنان بلد الحب والجمال والسلام والهدوء وأهلها عاشقين للحياة" وتمنت لهم الأمان".

 


 

وتم تكريم شهيرة عن مجمل أعمالها السابقة قبل الاعتزال، ومشوارها الفني إلى جانب عدد كبير من النجوم منهم دريد لحام وهدى حسين وميمي جمال وأحمد بدير وغيرهم من النجوم، في حين كانت شهيرة قد أعلنت عن رغبتها في العودة للتمثيل مجددا، بعد 30عاما على آخر أعمالها، فيلم "الحب بين قوسين".

 


 

وقالت شهيرة : "التمثيل مهنتي وأعتز بها وهي دراستي، وعودتي للتمثيل مطلب من كل أصحابي والمتابعين لصفحتي على فيسبوك".

 وأضافت: "نفسي أرجع أمثل، لكن مش سهل ألاقي موضوع مناسب بعد فترة طويلة من الغياب، وإذا رجعت عندي تحفظات كتير، زمان مختلف عن دلوقتي".

 وتابعت: "أنا بعدت في أهم فترة تألق وجوائز، لكن كنت محتاجة أقرب أكثر من ربنا".

 

 

 

 شهيرة تهنئ محمد رياض

كما هنأت الفنانة شهيرة الفنان وزوج ابنتها محمد رياض، لتعيينه رئيسًا للمهرجان القومي للمسرح، معبرةً عن سعادتها البالغة في هذه الثقة العالية، ووجهت حديثها له قائلة: "أنت رمز للأخلاق والاحترام، وطالما توجد الأخلاق سيوجد الإخلاص والتفاني والانتماء لما هو راقٍ ومفيد، فضلا عن الوعي والثقافة والرؤية الفنية الواعية التي أثقلتها الخبرة والسنين، نتمنة التوفيق والنجاح تحت قيادتك للمهرجان القومي للمسرح".

 


الدكتورة نيفين الكيلاني

وأصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قرارًا بتكليف الفنان محمد رياض، برئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشر لعام 2023.

 

وأعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته بإسناد مهام تنظيم المهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته السادسة عشرة، مضيفا أن هذا التكليف يُمثل له علامة مضيئة في مسيرته الفنية، خاصة ونه أحد أبناء المسرح المصري، وتتلمذ على يد أساتذته الكبار.

آخر أعمال الفنانة شهيرة

 يذكر أن آخر عمل شاركت به شهيرة كان فيلم "الحب بين قوسين"، الذي عرض عام 1993، وهو من تأليف نبيل عصمت، إخراج أشرف فهمي، وشاركها بطولته هشام عبد الحميد، سلوى عثمان، وداد حمدي، محمد الصاوي، نادية رفيق، ومجموعة من الفنانين.


اقرأ أيضًا...

شهيرة عن أزمة سقوط شيرين عبد الوهاب: «بلاش نكسرها» (فيديو)

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads
ads