السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد القبض على زوجها| بوسي تغادر النيابة بعد سماع أقوالها

السبت 03/يونيو/2023 - 07:47 م
بوسي
بوسي

غادرت المطربة الشعبية بوسي، مقر نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، عقب سماع أقوالها أمام المستشار عمرو عبدالرحيم، في واقعة اتهام زوجها هشام ربيع وآخرين بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة ٨ ملايين جنيه.

وكان زوج بوسي يواجه تهما بسرقة إيصالات أمانة قدرت بنحو 8 ملايين جنيه من منتج فني يدعى فطين، وهو موكل طليقها.




حكاية الشيكات بدون رصيد

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من محامي طليق المطربة بوسي، الذي يعمل منتجًا فنيًّا، يتهم فيه زوجها واثنين آخرين بسرقة شيكات بنكية، وإيصالات أمانة تقدر بأكثر من 8 ملايين جنيه سبق وأن اتفق زوجها على سدادها.


وأكد المحامي أن المجني عليه  حضر إلى البنك لمقابلة زوجها إلا أنه تفاجأ بوجود 3 آخرين وقاموا بالاستيلاء منه على الشيكات ولاذوا بالفرار، ومن جانبه أكد محامي المجني عليه أن موكله قد حضر إلى البنك ليقابل زوجها، لمتابعة بعض الأعمال التي تربطهما، إلا أنه فوجئ بتواجده رفقة اثنين قاموا بالاستيلاء عن طريق الغصب على الشيكات وإيصالات الأمانة التي كانت بحوزته، ثم هربوا بعد قيامهم بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور توجه المنتج الفني إلى القسم التابع وتم تحرير محضر بالواقعة، ومن ثم قيام ضباط المباحث بتقنين الإجراءات، ومواصلة التحريات إلى أن تمكنت من ضبط زوج المطربة بوسي وعدد اثنين آخرين شاركوا في الجريمة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وعرض آراء الشهود العيان، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.




كما قال المحامي المصري ميلاد إسحاق إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قبضت على رجل الأعمال هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، ووفقًا للمحامي، تم توجيه تهم تتعلق بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تقدر بـ 8 ملايين جنيه.

وقال إسحاق: "البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من موكل طليق المطربة بوسي ويدعى فطين، ويعمل منتجا فنيا يتهم فيه زوجها واثنين آخرين بسرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة تقدر بأكثر من 8 ملايين جنيه سبق، وأنه اتفق زوجها على سدادها".



شائعة انفصال بوسي وهشام ربيع

وتزوجت بوسي رجل الأعمال في عام 2022، خلال حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ووقعت لاحقا بعض المشاكل بينهما بسبب قراره العودة إلى زوجته الأولى وأم أولاده، كما انتشرت شائعات حول انفصال بوسي عنه لهذا السبب، لكنهما عادا سويا مرة أخرى، وظهرا مؤخرا في الكثير من المناسبات والأفراح بالوسط الفني.



 

ads