السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 تصرفات فعلتها شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الأخير بجدة

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 05:09 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل، وذلك عقب الانتهاء من حفلها الأخير الذي أقيم بمدينة جدة، وتم رصد عدد من التصرفات العفوية لشيرين، ومنها تصريحاتها التليفزيونية، أولها كان تعليقها على لقب صوت مصر الأول الذي أثار حالة من الجدل في الوسط الفني المصري، بعد الحفل الذي قدمته الفنانة أنغام في السعودية في "ليلة صوت مصر"، واختلف الجمهور بين مؤيد ومعارض عن التي تستحق لقب صوت مصر.



التصرف الأول

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تصريحاتها الأخيرة، والتي لم تبدي تعليقًا واضحًا عن استحقاقها للقب قائلة: " كلنا أصوات مصر التى هي أصوات العرب، فكل واحد مننا يحمل اسم بلده على كتفه، فى أى مكان ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد".



التصرف الثاني

تأثرت شيرين بحفاوة استقبال الجمهور لها بعد أزمتها الأخيرة، إذ قالت برنامج "ET بالعربي" على هامش حفلها الذي أقيم مؤخرًا في جدة:"مش مصدقة والله، كرم زيادة من الجمهور وربنا، مبسوطة أوي ومش مصدقة اللي حصل النهاردة، فوق احتمالي أنا شخصيًا".

وأضافت: “أد إيه ناس كرماء حضنوني وحسسوني إني متدفية بيهم"، وتابعت: "مفيش حد بقا يفرق بين الكلام اللي من القلب واللي خالي من نية وحشة، فأحسن لي الغناء".

 


التصرف الثالث

ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، برفقة زوجها المطرب حسام حبيب، وهي تداعبه خلال البروفات قبل انطلاق حفلها بجدة التي تقيمها هيئة الترفيه السعودية، والذي أقيم قبل يومين، وكان بينهما انسجام انسجام تام حيث كانا يمزحان ويضحكان سويًا أمام الفرقة الموسيقية، حيث بدا أنه لم يفارقها في كواليس البروفات.

وعلى صعيدٍ آخر، قالت شيرين في تصريحات تليفزيونية على قناة "روتانا":" أنا ببقى شخص تاني على المسرح، بتركبني شخصية تانية خالص غيري بحس اني أنا مش مع حد غير الجمهور..  عندي عفريتة موسيقية جوايا وإن شاء الله العودة تبقي موفقة ونعمل أغاني أحلى من اللي اتعملت قبل كدا، إن شاء الله نعود بالنجاحات تاني".





التصرف الرابع

مازحت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها أثناء إقامتها حفل جدة، وقالت بسبب ارتفاع درجات الحرارة: "كنت قولوا ان الجو حر كده، علشان اجي المايوه، فيما تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب من حفلها الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي حضره الآلاف. 


حفل شيرين في جدة

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أحيت حفلًا غنائيًّا كبيرًا بالمملكة العربية السعودية في جدة، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًّا ضخمًا، حيث غنت 20 أغنية من أغانيها وشاركها الجمهور الذي أبدى سعادة عارمة بعودة شيرين إلى الأضواء مرة أخرى.
 

وعلى صعيدً آخر، كان الإعلامي إيهاب صالح، قد أعلن انفصاله رسميًّا عن إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال بوست نشره عبر الحسابات الرقمية الخاصة به، بعد ساعات من انتهاء حفل شيرين الأخير.


اقرأ أيضًا...

ads