الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات نجمات الفن باللون الأبيض في صيف 2023 أبرزهن إليسا

الخميس 25/مايو/2023 - 09:08 م
هير نيوز

تألقت العديد من النجمات بفساتين مميزة وأنيقة باللون الأبيض منذ بداية صيف 2023، وهو ما يدل على أن اللون الأبيض يعود بقوة لموضة الصيف كما أنه يتميز دائما بأناقته، ويتميز أيضا بأنه موضة اكل موسم ويناسب اي لون بشرة واي مناسبة يمكنك اختياره بها.


- أصالة

ظهرت الفنانة أصالة بحفلها في الكويت، بفستان أبيض يبدو مثل العباية، حيث التصميم الراقي والمحتشم، مع الفصوص البراقة على القبة والجيوب والأكمام، لتضيف لمسة فاخرة للتصميم، وهو من توقيع KrikorJabotian، والتي كانت أول الفنانة التي تتألق بالابيض في هذا الموسم.


- أنغام

شاركت النجمة أنغام، في حفل بإطلالة مميزة اعتمدت فيها فستان أبيض بأكمام طويلة تنتهي بالريش، جمع بين الفخامة والرقي والأناقة، فكان الابيض ةاختيار مميز ومناسب لها.

- إليسا



اختارت أيضا الفنانة إليسا في الحفل ذاته، فستان أبيض مفعم بالأنوثة ومزين بالفيونكات على الصدر مع تنورة واسعة، وهو من المصمم اللبناني المفضل لها ايلي صعب، ومنحها الفستان أناقة ورقي وجاذبية، حيث كانت الإطلالة مكتملة بمكياج لامع وجذاب واكسسوارات مميزة منحت اللون الأبيض لمعان وبريق.


بلقيس فتحي




كانت الفنانة بلقيس فتحي، أيضا من ضمن النجمات التي ظهرت بأكثر من اطلالة باللون الأبيض لتجذب الانتباه بأناقتها وبساطتها في نفس الوقت، وكانت الاطلالة الأولى بالجمبسوت الأبيض بالأكمام الطويلة والتي تنتهي بالريش.


- نجوى كرم 

ظهرت الفنانة نجوى كرم في اطلالاتها الأخيرة بثوب ابيض ناعم بقماش الشيفون وبتنورة واسعة مع قبة مرتفعة في مظهر جذاب وأنيق، فهو كان اختيار جديد بالنسبة لها في هذا الموسم، لكنه كان اختيار مناسب ومميز أبرز جمال اللون الأبيض.



ads