الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات أزمة أحمد بغدودة بعد تدخل الرئيس السيسي

الخميس 25/مايو/2023 - 10:57 ص
أحمد بغدودة
أحمد بغدودة

لا تزال أزمة اللاعب أحمد فؤاد بغدودة لاعب منتخب المصارعة، تسيطر على الوسط الرياضي منذ حدوثها، بعد هروبه من البعثة خلال تواجدها في تونس، للمشاركة في البطولة الأفريقية.

فؤاد بغدودة والد اللاعب علق على توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعوة نجله للحصول على منحة للتدريب والتأهيل بالأكاديمية الوطنية للتدريب مع رعاية تامة له كموهبة رياضية واعدة.


وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على التليفزيون المصري: نشكر الرئيس السيسي الأب الروحي للمصريين على دعوته وتوجيهه، احنا اتولدنا في البلدي دي وهنعيش ونموت فيها.. سعدنا بخطوة الرئيس خاصة أننا تحملنا الكثير خلال الأيام الماضية، ولكن اللي عايز أوضحه إني مش عارف أوصل لابني ومفيش بينا أي تواصل من وقت ما سافر فرنسا.


الأب يناشد ابنه بالرجوع

وأضاف، بقول لابني أحمد فؤاد بغدودة ارجع بلدنا مصر اللي بنعيش فيها وهنموت فيها.

الأكاديمية الوطنية للتدريب كانت قد أعلنت عن دعوة لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وقالت الأكاديمية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": بناء على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تتوجه الأكاديمية الوطنية للتدريب بدعوة لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة.

هروب أحمد بغدودة من البعثة

يشار إلى أن مسئولي بعثة منتخب المصارعة كانوا قد فوجئوا بهروب لاعب المنتخب أحمد فؤاد بغدودة صاحب الـ22 عامًا، من مقر إقامة المنتخب بدون علم أحد، ليحرر مسئولو الاتحاد محضرًا رسميًّا بهروب اللاعب في تونس، حتى تقوم السلطات التونسية بالبحث عنه.. وذلك وسط أنباء عن توجه اللاعب إلى فرنسا.

 

 اقرأ أيضا..

حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو بعد سجوده في مباراة النصر والشباب


ads