الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 تطبيقات مجانية لالتقاط الصور بإحترافية وتحسين جودتها

الخميس 25/مايو/2023 - 11:00 م
برامج تحسين جودة
برامج تحسين جودة الصورة

أصبحت العديد من الفتيات تعشق التصوير سواء لمشاركة صورهن عبر حساباتهن الخاصة أو الاحتفاظ بها، ولكن تتعرض أحيانا لمشكلة عدم وضوح الصورة والتي تظهر مشوشة أو بها ضبابية.

 

ومن أهم البرامج التي تعمل على تحسين جودة الصورة:

 

برنامج BlurBuster

 



يتميز هذا البرنامج بإزالة ضبابية الصورة وتحسين جودتها،بالإضافة إلى تعزيز حدة الصورة وتصحيح الإضاءة، ويعمل على تحسين جودة الصورة القديمة وأبراز ألوانها، وإزالة الخدوش والبقع الصفراء من الصور.

 

كما يعمل هذا البرنامج على إلغاء التشويش مما يجعلها أكثر وضوح وجاذبية، واستعادة الصور القديمة وتحسين جودتها وإعادة تلوين الصور بالأبيض والأسود وزيادة دقة الصورة، مما يكشف عن تفاصيل دقيقة ويجعل الصورة أكثر واقعية.

 


برنامج picsart

 

يعد من أفضل برامج التعديل على الصور على الإطلاق والمخصصة للهواتف الجوالة، بل ويعد من بين برامج تعديل الصور المميزة التي يمكن تثبيتها على الكمبيوتر.

يتضمن على مجموعة أدوات التي تشتمل على مجموعة كبيرة من الخيارات، مثل أداة الاستنساخ وأدَاة القص والامتداد والحركة.

 

 

برنامج BeautyPlus


 


واحدًا من أفضل تطبيقات التصوير  حيث يمكن للمستخدم من خلاله أن يلتقط أفضل الصور ويستخدم الأدوات والفلاتر المختلفة، كما يمكنه أن يضيف تعديلات تجعل الصورة أكثر وضوحًا وجمالاً، خاصة وأن الكثير من الأفراد صار مولعًا بالتصوير في الوقت الحالي مع توفر لهواتف الذكية التي صار يوجد بها كاميرات عالية الجودة ويوجد في قائمة تطبيق بيوتي بلس BeautyPlu مختلفة تشمل قص الصورة وتدويرها، والتحكم في الإضاءة، وتغير الفلاتر، وتشبع الألوان وغيرها من الأدوات.

 Remini



التطبيق مجاني حيث يمكنك تحميل التطبيق دون أى تكلفة. بالإضافة إلى أن حجم التطبيق صغير ولن يشغل أى مساحة على هاتفك فالتطبيق بحجم 43 ميجا بايت.


يتم التحديث بشكل مستمر حيث يتم إضافة أدوات جديدة أو تطوير باقى الأدوات بين كل تحديث وأخر. ويحتوى التطبيق على العديد من الأدوات التي تمكنك من التعديل بسهولة.

ويمكنك التطبيق من رفع مستوى البيكسل فى الصور الضعيفة حيث يستطيع رفع جودة الصورة.

 


أقرأ أيضا..



أكبر بطارية في العالم| سعر ومواصفات خيالية لهاتف Doogee V

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads