الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب: أنا «صوت مصر» ولا أحب هذا الشيء في إليسا

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 06:01 م
هير نيوز

قالت المطربة شيرين عبدالوهاب إنها الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"، وذلك خلال حلولها كضيفة مع الإعلامي السعودي هشام الهويش في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي".

وأضافت شيرين أنها تمنت العمل كمصممة داخلية في حال لو لم تكن مغنية مشهورة، أو افتتاح مطعم لتغني فيه أسبوعيًا كهواية، على أن تطلق عليه اسم "كُل واشكر"، كما أعربت عن رغبتها في افتتاح صالون تجميل يحمل اسم "جمالك".


وخلال اللقاء، عرض هشام رسالة صوتية وجَّهتها لها لفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قائلة: "شيرين إنت نقطة ضعف لإلي ولكتير عالم بحبو صوتك وشخصيتك وتواضعك وهضامتك وقلبك، أنا بحبك كتير وبدي إياكي دايمًا قوية، وإنت نجمة ما إلها مثيل مهما تغيبي وترجعي العالم ناطريتك وبحبوكي وأنا بموت فيكيك وإنت صديقتي الغالية كتير كتير كتير".

من جهتها، عبَّرت شيرين عن حبها لنوال، وأشادت بأخلاقها، لافتةً إلى أنها من الصديقات المقربات لها، هي والفنانة سيمرة سعيد.

شيرين لا تحب هذا الشيء في إليسا 


وطلب هشام من شيرين الكشف عما تحبه وتكرهه بمجموعة من الفنانات، وحينما عرض عليها صورة إليسا كشفت أن أكثر ما تحبه بها صراحتها ووضوحها، وأضافت: "ما بحبش فيها أنها لم بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكّات".



وأوضحت أنها تحب نوال أناقتها وثقتها بنفسها، وتعشق في هيفاء وهبي جمالها وكرمها واجتهادها، لكنها لا تحب تسرعها وعصبيتها واستماعها للآخرين.

وكشفت شيرين أنها تحب رزانة نجوى كرم وعدم غيرتها من زميلاتها الفنانات، أما نانسي فتحب فيها اهتمامها بشؤونها الخاصة ورفضها الحديث عن غيرها بالسوء.


وخلال اللقاء، سألها هشام عن المواصفات التي تتطلع لها في شريك حياة ابنتها، لتجيبه: "ما يخدهاش بعيدة عني، تفضل جمبي"، وتابعت: "زي ما رح أخليها تراعي ربنا فيه، لازم يراعي ربنا فيها، وما يمد إيده عليها أبدًا، وما يهنهاش، وما يخوفهاش، يعاملها كأنها بنته".


اقرأ أيضا..



ads