الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليا حمزة تخلع الحجاب على الهواء بعد أداء العمرة

الأحد 21/مايو/2023 - 11:25 ص
ليا حمزة
ليا حمزة

أعلنت "التيك توكر" اللبنانية ليا حمزة، وهي واحدة من مشاهير مواقع التواصل االجتماعي، عن خلعها للحجاب وذلك بعد مرور 6 أشهر على اتخاذها قرار اللتزام به.


وكشفت من خلال مقطع فيديو على "يوتيوب" أنها اكتشفت أن إرادتها لم تكن قوية، وأنها لن تستطيع أن تكمل هذه المرحلة من حياتها وهي محجبة.


ليا حمزة تتعرض لهجوم كبير

ليا حمزة تعرضت لهجوم كبير بعد إعلانها هذا القرار وذلك لأنها كانت قد صرحت أكثر من مرة بارتدائها الحجاب، وأنها تريد أن تكون ملهمة للكثير من الفتيات حتى أنها مقنعة جدا لكي يلتزمن به.


وبحسب متابعيها فإن ليا لم تلتزم بحديثها هذا خاصة وأنها كانت قد أدت مناسك العمرة مؤخرا، واعتبر الكثيرون أن هذا الخيار حرية شخصية ولا يحق لأ التدخل به.


يشار إلى أن هناك أكثر من ثلاثة ملايين ونصف شخص يتابعون "ليا حمزة" على تيك توك والسبب صوتها وما تقدمه وأبرزها كان لأغنية "ارحل هاجر" التي حققت أكثر من مليون مشاهدة، ويبدو أن هذا التفاعل الكبير مع ليا جعلها تقرر الدخول رسميا إلى عالم الغناء.

أغنية ارحل هاجر

ليا حمزة طرحت أغنيتها "ارحل هاجر" عبر حسابها الخاص على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من كلمات بلال العبدالله، ألحان وتوزيع حيدر زعيتر، وإخراج HZ Production.


وعبرت عن سعادتها في "ستوري" الخاص بها على "إنستغرام" لاحتلال فيديو أغنيتها الترند الثاني على "يوتيوب".

كما شاركت ليا عبر "ستوري" صور تظهر وصول الأغنية للترند في أكثر من دولة: " 9 في الأردن، و9 بأمريكا، و9 بفلسطين، و 42 بالعراق، وترند 1 بتركيا وعلقت ممازحة: "يلا نبكي".


وكانت ليا شاركت فيديو من كواليس تسجيل أغنيتها "إرحل هاجر" من داخل الاستيديو، وعلّقت عليه: " بعدنا بأول الطريق والآتي أعظم".

اقرأ أيضا..

الأجواء الرومانسية تشعل حفلة وائل كفوري في سيدني بعد أنباء زواجه (صور)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads