الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر السمعة السيئة لنساء برج الجوزاء «خاينين ومجانين»

السبت 20/مايو/2023 - 09:58 م
هير نيوز

يعرف مواليد برج الجوزاء الذي يحتفلون بأعياد ميلادهم خلال الفترة الحالية، بأنهم أشخاص عفويين ومتقلبين المزاج، حتى يمكن أن يطلق عليهم البعض أنهم "مجانين"، ولكن ما هو سر تلك السمعة السيئة المعروفة عن مواليد برج الجوزاء؟! 

سر السمعة لنساء برج الجوزاء



يمكن أن تكون تلك السمعة السيئة لمواليد برج الجوزاء بسبب صفات هؤلاء الأشخاص الغريبة والفريدة من نوعها، وإليك أبرز صفات شخصية مولود الجوزاء: 

- تقلبات المزاج 

يعرف مولود الجوزاء بأنه متقلب المزاج وهذا الامر ينعكس على حياته المهنية والعاطفية على حد سواء، فيميل الى تبديل عمله بشكل مستمر ويصعب عليه الالتزام بالمواعيد، كما يصعب التعامل معه في بعض الاوقات خصوصاً عندما يكون غاضباً لانه قد يتهوّر في الكلام. 

- العند والعصبية 

كما يعرف عن الجوزاء أنه شخص عنيد ومتشبث برأيه، فهو يحب ان يكون صاحب الكلمة الاخيرة في اي نقاش. كما انه سليط اللسان أحيانا عندما يكون غاضب وفي حالة عصبية.


- ازدواجية في الشخصية

يعاني مولود برج الجوزاء من التردد في اتخاذ القرارات، حيث يصعب عليه الحسم لانه يشعر بأنه بحاجة للخيارين نتيجة ازوداجية الشخصية.
في حال نجح في اتخاذ القرار يمكن أن يشعر بالندم والاحباط في وقت لاحق إذا تسرع أو لم يفكر جيدا.



- لا يستطيع التعبير عن مشاعره 

يطلق على مولود الجوزاء أنه متبلد المشاعر في الحب، فلا يستطيع عادة البقاء مع امرأة او حبيبة واحدة فقط. ولذلك يعتبره البعض بارداً وعديم الاحساس لكن في الحقيقة هو يعاني من مشكلة بكيفية التعبير عن مشاعره 

لذلك يمكن أن يؤذي هذا الامر من يقع في حبه، كما أن هذا العيب في شخصيته قد يؤثر سلباً على علاقاته مع الاصدقاء، خصوصاً اذا كان الطرف الاخر شخصاً حساساً.


اقرأ أيضاً

ads