الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوارة نجم: الطبيب طالب والدي بالزواج للمرة السابعة

الخميس 18/مايو/2023 - 12:15 م
نوارة أحمد فؤاد نجم
نوارة أحمد فؤاد نجم

حلت الكاتبة نوارة أحمد فؤاد نجم ابنة الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم ضيفة على برنامج "معكم مني الشاذلي" على قناة "سي بي سي"، وتحدثت عن أبرز أعمال والدها الشعرية التي ما زالت تتردد على آذاننا حتى الآن، ومنها "دولا مين، زيزينيا، عمار يا إسكندرية" وأغنيات أخرى.


كما كشفت نوارة نجم عن العديد من الأسرار التي جمعتها بأبيها الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، قائلة: "سألته مرة ليه خلفتني، وده كان السبب في عمل مسلسل حضرة المتهم أبي".

أبرز تصريحات نوارة نجم

وأضافت نوارة "في يوم انتقدت والدي وقلت له إنت خلفت ليه وعشت الحياة كلها عملت إيه؟ فقال لي مش أنا اللي بخلف.. الستات هي اللى بتخلف".


وتابعت: "بعدها بفترة صغيرة كلمني في التليفون، وقال لي جالي مسلسل وطلعت منك بمصلحة وقرأ لي تتر مسلسل حضرة المتهم أبي، وهو بيحمل رسالة بعد عتابي الشديد له".

وقالت نوارة إن كتاب "أنت السبب يابا" يجسد رحلتي مع أبي، انفصلت عنه منذ صغري ما بين سجن وسفر وشغل، وبعد ما كتبت الكتاب رحت اعتذرت لأبويا في قبره.

آخر أيام أحمد فؤاد نجم

وأضافت، "بابا مكانش شبه حد، بياخد خطوات فيها قفزات خطرة ويطلع منها سليم، ومات واقف على رجليه وآخر تحاليل الدكتور قال له إيه الصحة دي أنت لازم تتجوز لسابع مرة".


وأضافت: "والدتي صافيناز كاظم اتجوزت من أستاذ جامعي بعد بابا وأصرت إنى ماقلوش يا بابا، مرة قلت له يا بابا، ماما قالتلي لا باباكي أحمد فؤاد نجم، كانت مصرة على إنه يفضل أبويا".

 

اقرأ أيضا...

«جاي اتقدملك».. رد فعل إيناس عبد الدايم بعد طلب يدها للزواج.. فيديو

ads