الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار للسيطرة على قلب رجل برج الجوزاء أبرزها «العفوية»

الخميس 18/مايو/2023 - 10:15 م
هير نيوز

يحتفل مواليد برج الجوزاء بأعياد ميلادهم في الفترة القادمة، فهو البرج الأكثر إثارة للجدل بين الأبراج بسبب نظرة الجميع لمواليد برج الجوزاء على أنهم أشخاص بتفكير مختلف وغريب، حتى يطلق عليهم البعض أنهم مجانين أو ذو شخصيتين.

كيف تحافظين على رجل برج الجوزاء؟

ولكن إذا كنت تعشقين رجل من مواليد برج الجوزاء فأنت بذلك تقعين في حيرة كبيرة طوال الوقت، حول كيفية ارضاءه أو التعامل معه والحفاظ عليه.

ولكن هناك بعض الطرق التي تساعدك عند التعامل مع رجل برج الجوزاء وكسبه في صفك والحفاظ على علاقتك معه، ومنها:


1- اهتمي بمظهرك

يحب رجل برج الجوزاء أن تكون شريكة حياته لها مظهر أنيق وجذاب، فهو يحب أن يري حبيبته أو صديقته في أبهى صورة لها، سيكون مظهرك فارقا حقيقيا فى علاقتك بهذا الشخص الذي يحب أن يري كل شيء حوله جميلا.

2- العفوية

يحب رجل برج الجوزاء المرأة العفوية وذلك لأنه يكره التكلف أو التصنع، كما يحب أن يري ما بداخلك على وجهك، يحب أن يسمع كلماتك التي يرددها قلبك وعقلك مهما كانت فمن الأفضل أن تتعاملي معه بعفوية.


3- الصدق 

يكره رجل برج الجوزاء الكذب، فكذبة واحدة قد تكون كفيلة في فقدانك ثقة الجوزائي للأبد، فهو من الصعب عليه أن يأتمن شخص كاذب على أسراره، لذلك احرصي على أن تكوني كاتمة أسراره وصادقة معه.

4- التفاؤل

يجب رجل الجوزاء الشخص المتفائل المقبل على الحياة، الذي يتمتع بشخصية مرحة، فهذا كافي أنه يشعره بجوانب مشتركة بينكما، كما ستكونين بذلك شخص مريح بالنسبة له.

5- الابتعاد عن الروتين 




مواليد برج الجوزاء يحبون التجديد ويكرهون الملل، لذلك حاولي دائما أن تكوني متجددة، سواء فيما يتعلق بمظهرك أو شخصيتك، فهذا من شأنه أن يقطع الطريق أمام شعوره بالمل.



ads