الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا جودة تكشف عن أصعب 9 دقائق بحياتها بعد فوزها ببطولة أفريقيا (فيديو)

الأحد 07/مايو/2023 - 08:32 م
هنا جودة
هنا جودة

كشفت اللاعبة المصرية هنا جودة بطلة أفريقيا في تنس الطاولة عن أصعب 9 دقائق مرت عليها في حياتها من خلال فيديو نشرته على صفحتها بوقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

هنا جودة: هذه أصعب دقائق في حياتي

وقالت هنا جودة تعليقا على فيديو من نهائي بطولة أفريقيا لتنس الطاولة سيدات في كينيا: "أصعب 9 دقايق مروا عليا فى حياتي، كنت مغلوبة 8 ــ 3 فى الجيم الفاصل لماتش نهائي كأس أفريقيا أمام البطلة دينا مشرف، ووصلنا 8ــ8، واتقدمت 10 ـ 8، وخسرت بونطين ووصلنا 10ــ10، وبعديها مشينا بونط ببونط لغاية ما كسبت الحمد لله 15ــ13، الحمد لله.. توفيق وفضل من الله". 

وعبرت البطلة المصرية هنا جودة، عن سعادتها بالتتويج بكأس أفريقيا لتنس الطاولة كبار، فى البطولة التي نظمتها كينيا. 


هنا جودة تفوز ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة

وفازت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، بكأس أفريقيا سيدات للكبار، في البطولة التي نظمتها ‏كينيا، بعد تغلبعها على زميلتها دينا مشرف في المباراة النهائية لفردي السيدات أمس ‏السبت بنتيجة 4 أشواط مقابل 3. 




وواصلت هنا جودة تألقها في البطولات الدولية، بعد خطفها للمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركتها في نهائي الفردي ببطولة كأس إفريقيا للكبار التي تقام حاليًّا في كينيا.  

هنا جودة بطلة أفريقيا لتنس الطاولة

وحصدت هنا جودة الميدالية الذهبية بعد الفوز على زميلتها دينا مشرف في المباراة النهائية بنتيجة 4 أشواط مقابل ثلاثة، وجاءت نتائج الأشواط كاتالي : (11-9)، (11-6)، (7-11)، (8-11)، (11-9)، (15-13).  




 كما فازت زميلتهما مروة الهضيبي لاعبة منتخب تنس الطاولة، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد فوزها على سارة حنفو لاعبة منتخب الكاميرون في مباراة المركز الثالث.  

 وكانت هنا جودة صعدت للدور النهائي لبطولة كأس إفريقيا لتنس الطاولة، بعد فوزها على الكاميرونية سارة حنفو بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط واحد، فيما صعدت دينا مشرف على حساب زميلتها مروة الهضيبي بنفس النتيجة.  

 وكان نهائي بطولة العام الماضي قد شهد مواجهة قوية بين هنا جودة وبطلة منتخب نيجيريا فاطيمو بيلو، وحسمتها لاعبة منتخب مصر بأربعة أشواط نظيفة.  

   

دينا مشرف تخرج من بطولة ماكاو

جدير بالذكر، أن دينا مشرف لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة والنادي الأهلي، خرجت من منافسات بطولة ماكاو من دور الـ32، بعد هزيمتها في مباراة درامية أمام لاعبة منتخب أستراليا يانجزي ليو، وذلك بنتيجة (2-3) وجاءت نتائج الأشواط: (11-8، 6-11، 11-3، 11-7، 7-11).  

   
اقرأ أيضا

إنجلترا في أزمة| ضربة جديدة لمنتخب «اللبؤات» قبل كأس العالم للسيدات


 

ads