الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من السجود إلى قسم الشرطة| القصة الكاملة لخلاف حسن شاكوش وزوجته

الجمعة 05/مايو/2023 - 10:48 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

دائما ما تكون البدايات جميلة والمشاعر دافئة، ولكن سرعان ما قد ينقلب الحال ويتحول الحب إلى كابوس وخلافات كبيرة تهدد كيان الأسرة ، هذا ما حدث مع المطرب حسن شاكوش وزوجته حيث وصلت الخلافات بينهم إلى قسم الشرطة فيما يصر شاكوش على الانفصال وإنهاء هذه العلاقة.


زوجة المطرب حسن شاكوش التي تحولت إلى ترند عندما سجدت يوم زفافها على نعمة زوجها انتهى بها الحال بعد شهر من زواجهما إلى تحرير محضرا ضده بقسم شرطة أكتوبر أول تتهمه فيه بسرقة منقولات الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة عقب طرد شاكوش لها من بيت الزوجية.




خلافات حسن شاكوش وزجته تصل إلى قسم الشرطة وتتهمه بالسرقة

وبحسب مصادر أمنية فقد تلقى  اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.


حشن شاكوش يرغب في إنهاء العلاقة الزوجية

وأضاف المصادر أن زوجة شاكوش قالت إن الخلاف منذ فترة وعللت تأخيرها في تحرير محضر أملا في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.




زوجة شاكوش تسجد لله شكرا على نعمة عريسها


تصدر حفل زفاف الزوجين الذي كان في 9 مارس  الماضي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر اهتمام الكثير من المتابعين، حيث شهد حفل الزفاف واقعة سجود زوجة حسن شاكوش شكرا لله على منحها الزواج من شاكوش وتعويضها بزوج مثله.




حفل الزفاف يتجاوز 4 ملايين جنيه


أثار حفل زفاف حسن شاكوش الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لتكلفته التي أقر شاكوش بأنها بلغت 4 ملايين و200 ألف جنيه، فيما شهد الحفل حضور العديد من الفنانين والمطربين، كما شارك العديد من الفنانين حفل الزفاف، منهم تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.


 


زواج حسن شاكوش من عروسة التجمع


فجر شيخ العرافين، ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار"، مفاجأة من العيار الثقيل عن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مؤكدًا أنه متزوج من أخرى ويعيش معها في فيلا بالتجمع.


وواجه شيخ العرافين، حسن شاكوش، بزيجة التجمع، موجها سؤال لزوجته ريم، “عارفة مين اللى جايبله السلسلة اللى لابسها؟ قالك على الجوازة؟ قالك على العربية اللي جابها؟ قالك على الفيلا اللي في التجمع؟ اسأله يا ريم؟”.




انهيار زوجة حسن شاكوش


وانهارت زوجة حسن شاكوش، علي الهواء، موجهة سؤالا لحسن:"مين اللى جابلك السلسلة، شيخ العرافين مش كل حاجة بيقولها كده، وانت جبت الكلب منين؟ طلعت متجوز في التجمع، عموما حصل خير والموضوع انتهي".


وطلبت ريم زوجة حسن شاكوش، الانفصال علي الهواء، ليعلق حسن شاكوش: "موضوع ايه اللى انتهى؟"، لتصمت زوجته ولم ترد عليه.





إقرأ أيضًا..

ads