الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب مباراة الأهلى والزمالك .. معركة للفنانات على تويتر

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 06:05 م
هير نيوز

قبل المباراة المرتقبة بين الأهلى والزمالك فى نهائى دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، أشعلت عدد من الفنانات حماس لاعبى الفريقين، سواء برقصة أو بأغنية أو أمنية الفوز.

فقد ظهرت الفنانة رانيا يوسف في مقطع فيديو عبر حسابها بـ"تويتر" وهي ترتدي تي شيرت الأهلي الأحمر وتمسك العلم المزين بشعار الفريق وتتراقص على نغمات أغنية "الأهلي ملوش زي كسبان رايح جاي".
وعلقت رانيا على الفيديو بقولها: "‏الثالثة شمال بتهز جبال وبأعلى صوت دايما بنشجع الأبطال، الأهلي بطل أفريقيا بإذن الله شجعوا الأحمر".

وما أن نشرت يوسف الفيديو حتى انهالت التعليقات الساخرة والتي توحي بخسارة الفريق الأحمر بعد تشجيع رانيا يوسف له ورقصها قبل اللقاء المرتقب.

كما أطلقت الفنانة لقاء سويدان، أغنية جديدة بعنوان «الأهلي نادي القرن»، وذلك قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أبطال أفريقيا بساعات.
وقدمت لقاء الأغنية باعتبارها مشجعة «أهلوية صميمة»، ولدعم فريقها قبل المباراة الحاسمة التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة.
ويقول مطلع الأغنية: «لأخر يوم في العمر مش هنبطل تشجيع الأهلي نادي القرن والأهلي فوق الجميع».

أما الفنانة رشا مهدى أعربت عن تمنياتها بفوز فريق نادي الزمالك مساء اليوم ببطولة دوري ابطال افريقيا للمرة السادسة فى تاريخه.


وطالبت الفنانة رشا مهدي لاعبي الأهلي والزمالك بعمل إعلان ضد التعصب لتهدئة الجماهير قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين ، وكتبت عبر حسابها بتويتر: "‏ياريت لعيبة الأهلي والزمالك يعملوا إعلان ضد التعصب ..ياريت كبار الفرقتين يتفرجوا على الماتش لايف قدام الجمهور ..ياريت الجمهور يوصله ان اللعيبة بتحب بعض وبيتنافسون وقت الماتش بس وان الحماس والتشجيع عمره ما بيكون بالتطاول ..‎#ياريت ‎#لا_للتعصب‎#الرياضة_أخلاق".

وأكدت الفنانة ندى بسيوني، أنها تترقب نهائي القرن مساء اليوم الجمعة، بين الأهلي والزمالك، باستاد القاهرة الدولي، في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا، لافتة إلى أنها ستتابعها بشغف نظرًا لانتمائها وحبها الشديد للقلعة الحمراء.

وأضافت ندى بسيوني، إنها ستتابع المباراة منفردة، نظرًا لأن المقربين منها يشجعون الزمالك، وعلقت بدعابة قائلة: «بيشجعوا الزمالك ويستفزوني»، منوهة إلى أهمية هذه المباراة لأنه النهائي الأول في هذه البطولة الذي يجمع بين فريقين مصريين، وهما قطبي الكرة المصرية.

وتوقعت الفنانة ثراء جبيل، فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي في مباراة القمة المقرر لعبها 9 مساء اليوم الجمعة بنتيجة 2 - 1.

يذكر أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في نهائي دوري دوري أبطال أفريقيا منذ انطلاق البطولة.

بسبب مباراة الأهلى والزمالك .. معركة للفنانات على تويتر

بسبب مباراة الأهلى والزمالك .. معركة للفنانات على تويتر

بسبب مباراة الأهلى والزمالك .. معركة للفنانات على تويتر
بسبب مباراة الأهلى والزمالك .. معركة للفنانات على تويتر
ads