الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي ضربني بالشاكوش وأخد فلوسي

الخميس 04/مايو/2023 - 05:30 م
هير نيوز

"تزوجته ولم أعرف أنه متزوج بثلاث نساء قبلى.. نعم لقد خدعنى وظلمنى بكل ما تحمل الكلمة من معنى واعتاد ضربى وإهانتى واضطرنى لمد يدى لأنفق على ابنى الصغير".

هذه الكلمات قالتها رشا محمد بمحكمة الأسرة "زنانيرى" فى دعوى النفقة التى أقامتها ضد زوجها، وأكملت: "لم أتصور أننى سأقع ضحية للخداع بعد أن تقدم لى هذا الرجل وجعلنى أعتقد أنه سيحمينى ويحافظ على ولكن الحقيقة أنه كان نسوانجى وأساء لى وجعلنى عبرة لمن لا يعتبر".



وأضافت رشا: بعد أن أنجبت منه اكتشفت الحقيقة وأنه كان متزوجا قبلى بثلاث سيدات وتركهم بعد أن أخذ غرضه منهم فهو إنسان غبى لا يعرف في حياته إلا الضرب وطولة اللسان واليد.

واستطرت: "عندما اعترضت على إعطائه المبلغ الوحيد الذى كان معى قام بضربى كما يفعل دائما بـ"الشاكوش" وطردنى من بيتى ورفض إعطائى أى شىء, فذهبت إلى منزل والدى وعندما عدت لأخذ بعض الأغراض الخاصة بى وجدته تزوج بأخرى وعندما حاولت طرده من الشقة والمكوث فيها اعتدى على وألقانى فى الشارع أنا وابنه -حسبى الله ونعم الوكيل- لقد اضطرنى إلى مد يدى والشحاتة بسبب عدم امتلاكى أموالا لأنفق على ابنى".



وفي دعوى أخرى قررت شيماء الانفصال عن زوجها ورفعت قضية خلع تحمل رقم 1082 لسنة 2022 أسرة 6 أكتوبر، قائلة: "في يوم راجعه من الشغل خطفني وطلعني الشقة بالعافية واحنا طالعين على السلم كان بيخبط دماغي في الحيط مع كل سلمة نطلعها، دخلني الشقة خلع ملابسي تماماَ وعلقني مكان المروحة وضربني بشومة، وبدأ ينادي على الجيران عشان يعملي قضية زنا".




ads