الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وصولها للمحاكم| نهاية أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:22 م
شيرين
شيرين

أعلنت شركة روتانا، عن انتهاء أزمتها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد فترة طويلة من الخلافات بين الطرفين والتي وصلت إلى ساحات القضاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا من الصلح الذي تم بين الشركة برئاسة سالم الهندي والفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلقت: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت أحساس العرب)".

 


وكانت الأزمة قد بدأت بين شيرين عبدالوهاب وروتانا، حينما وقعت عقدًا جديدًا مع الشركة، يتضمن تنفيذ ألبومين غنائيين من إنتاج الشركة إلى جانب إحيائها 3 حفلات، وهو ما لم تلتزم شيرين بتنفيذه طوال السنوات الماضية، ولكن وطوال تلك الفترة لم تطرح شيرين عبد الوهاب سوى أغاني قليلة.

وبدأت شيرين عبدالوهاب طرح أغانيها في 2020 بأغنية "مش قد الهوى"، بينما في ديسمبر 2021 قامت شيرين عبد الوهاب بطرح 4 أغاني تواليا هي "خاصمت النوم" و"ملكش مكان" و"القماص"، و"كلها غيرانة"، وسط غياب الدعاية تماما عنها من جانب الشركة المنتجة.

ضربها واحتجزها بالمستشفى.. شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها

ومن طرفها قررت شركة روتانا أن ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب، وذلك للمطالبة بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

وفي شهر مارس الماضي، قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، كـ تعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019، وإلزام المدعى عليهم جميعا بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه.

ads