الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عامل بناء يغتصب طفلة ويحرقها بالبنزين في الغردقة

السبت 16/يناير/2021 - 01:13 م
هير نيوز


جريمة بشعة بكل المقاييس الأخلاقية وغير الأخلاقية، بطلها ذئب بشري مجرد تمامًا من كل القيم الإنسانية، وضحيتها طفلة بريئة عمرها 15 عامًا، توسلت له ليرحمها فلم يجبها، وصرخت طالبة الإنقاذ ولكن لا حياة لمن ينادي، فى مكان مهجور تحت الإنشاء، استدرجها إليه مبيتًا النية على اغتصابها فيه. 

بشاعة الجريمة ليست في الاغتصاب الوحشي فقط، وإنما في إشعاله النيران في الضحية بعد انتهائه من اغتصابها، حيث سكب عليها بنزين وأشعل النيران فيها لإخفاء جريمته. 

تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالغردقة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة متفحمة، بمبنى تحت الإنشاء بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

وبعمل التحريات وسؤال الشهود، تبين أن الجثة لفتاه تدعى "م.ج.ض" تبلغ من العمر 15 عامًا، تم اغتصابها من قبل المتهم قبل إشعال النيران بجسدها، وذلك داخل أحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة إسكان الشباب الجديد بالغردقة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "حسين. م. ع"، البالغ من العمر 33 عامًا، ويعمل عامل بناء.

وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن النيابة، تم ضبط المتهم وأقر في استجوابه، بارتكاب الواقعة بعد قيامه بالتعدي عليها جنسيًا بأحد العقارات تحت الإنشاء.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه قام باستدراج المجني عليها لمكان الواقعة بحجة إحضار بعض المتعلقات، وفور دخولهما المكان قام المتهم بتجريد المجني عليها من ملابسها والتعدي عليها جنسيًا، ثم قام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأشعل النيران بها وذلك في محاولة منه لإخفاء الجريمة والإفلات من العدالة.

ads