الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة شبيهة كيم كارداشيان إثر الإصابة بسكتة قلبية مفاجئة

الخميس 27/أبريل/2023 - 04:50 م
هير نيوز

أصيبت عارضة الأزياء الشهيرة كريستينا أشتين جوركاني، المعروفة بوجه الشبه الكبير الذي يجمعها بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بسكتة قلبية تسببت في وفاتها، عن ناهز 34 عاما.

وفاة شبيهة كيم كارداشيان


وجاء ذلك إثر تطورات لحالتها الصحية التي ساءت بعد إجراء طبي، وفقا لما ذكرته عائلتها دون أن تحدد ما هو ذلك الإجراء، لكنها أكدت أنه الآن "قيد التحقيق".

وكشفت مجلة "بيبول" الأمريكية، أن عائلة كريستينا تقوم الآن بجمع الأموال من أجل تكاليف الجنازة، حيث جمعت أكثر من 4 آلاف دولار. 

ونعت العائلة ابنتها، قائلة: "لقد كانت روحًا حرة محبة ومهتمة، كانت دائمًا تستغرق وقتًا لترسم ابتسامة على وجه أي شخص تقابله.. لقد كانت تجلس على ركبتيها عند الحديث مع الأطفال"، مشيرة إلى أنها "تتمتع بموهبة التواصل مع الناس".

واضافت: "في العديد من المناسبات كانت تحوّل خصومها إلى أصدقاء مدى الحياة بسبب فرحها الجذاب وطاقتها الإيجابية وابتسامتها الجميلة التي أعطتها لمن حولها".


شبيهة كيم كارداشيان



وتابعت عائلتها: "روح أشتين هي نور سيستمر إلى الأبد وسينير حياة أحبابها من حولها وأولئك الذين تركتهم وراءها".

وجدير بالذكر أن السكتة القلبية هي عبارة عن فقدان مفاجئ لوظيفة القلب، ناتج عن مشكلة في النظام الكهربائي للقلب، وهو ما يعطل عمل ضخ القلب ويوقف تدفق الدم عبر الجسم.

ويمكن أن تكون السكتة القلبيةقاتلة إذا لم يتم اتخاذ الخطوات المناسبة على الفور، ويمكن أن يُحسِّن الإنعاش القلبي الرئوي لمن يتعرضون لها من فرص البقاء على قيد الحياة حتى وصول المساعدة الطبية الطارئة.


إقرأ أيضًا..

ads
ads