الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تفوح أنوثة وجاذبية في أحدث جلسة تصوير

الخميس 27/أبريل/2023 - 01:32 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة الجميلة ياسمين صبري  متابعيها بأحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها، وظهرت في إطلالة تفوح أنوثة وجاذبية.

ياسمين صبري


وظهرت ياسمين في الصورة بإطلالة متميزة باللون الأسود، ومعتمدة على الميكب الترابي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها على كتفها.

ياسمين صبري عبر تويتر




فيلم أبو نسب

من المنتظر أن تستأنف ياسمين صبري استكمال مشاهدها في فيلم "أبو نسب" بعد إجازة عيد الفطر، إذ جرى تصوير عدد من مشاهد الفيلم قبل انطلاق ماراثون مسلسلات رمضان 2023.


فيلم أبو نسب، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار يجمع بين الكوميديا والرومانسية والأكشن.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد خلال محمد إمام دور شاب يعاني من أزمة "النسب" ويوضح كم المشاكل التي قد تحدث بين "النسايب" وبعضهم البعض ولكن بطريقة ساخرة وأيضا يقدم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها شباب الجيل الجديد.

فيلم البعبع

وتشارك أيضا ياسمين صبري في فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


يجسد أمير كرارة في فيلم "البعبع" دور مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" صديق محمد عبد الرحمن واسمه "سوكا" يواجهان العديد من المواقف الكوميدية من خلال دراما الفيلم.

آخر أعمال ياسمين صبري


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مشاركتها في مسلسل "فرصة تانية"، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشاركها في بطولته، دياب، وأحمد مجدي، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وإدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

أقرأ أيضا...

«متخفية بالنقاب» ياسمين صبري تتجول في شوارع الحسين

ads
ads