الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة: جوزي طفش عشان الفطار معجبوش

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 07:31 م
هير نيوز

وقفت عزة امرأة ثلاثينية أمام قاضي محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تروي ماسأتها مع زوجها عصبي الطباع ويدعى "عابد" أربعيني ويمتلك محلات ملابس محجبات.



لم تكن عزة تعلم بشخصية زوجها غير الائقة والعصبية المفرطة ولكنها وجدت فيه الشخص المناسب ميسور الحال و كان يتظاهر بالطيبة والحنية وتم الزواج منذ 9 سنوات أنجبا خلالها طفلين "عدنان وعمر".

وتابعت عزة بدموع الحيرة والحزن معاَ: "كان زوجي دائما ما يطلب مني النزول إلى السوق و شراء خضروات لإعداد أنواع أطعمة يفضلها وينتظر هو في المنزل حتى عودتي و خلال الفترة الأولى من الزواج طيب المعاملة ولكن تغيرت تصرفاته بعد فترة و ظهرت عليه طباع صعب التعامل معه حاد الطباع وعصبي التصرفات".

وأكملت بصوت خافت ممزوج بمرارة ما مرت به مع زوجها: "في يوم طلب مني إعداد الإفطار ونظر إلى الطعام ولم يعجبه جميع الأصناف اللي قمت بتجهيزها.. قلب صينية الأكل في وش ولاده وجري بره الشقة.. ولم يعود إلى شقة الزوجية منذ ذلك اليوم ولم نعرف عنه شيئا فضاق بي الحال".



واختتمت عزة: "لم نصل إلى حل يرضى الجميع ولم يعد زوجي إلى المنزل منذ ذلك اليوم.. حالة ولاده النفسية مدمرة من الموقف وهو اختفى.. شعرت باستحالة العيش بيننا ولجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 2310 لسنة 2021، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها".



ads