السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو يوسف: اشتغلت سايس في أمريكا وبأقبض بالبقشيش

الإثنين 24/أبريل/2023 - 12:24 م
عمرو يوسف
عمرو يوسف

 كشف الفنان عمرو يوسف خلال لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي" تقديم الإعلامية منى الشاذلي والمذاع على "سي بي سي" عن أول أجر حصل عليه في حياته.

أول أجر في حياة عمرو يوسف

وتحدث عمرو عن أول أجر حصل عليه في حياته، وذلك من خلال عمله بمطعم مخبوزات في الفترة الصباحية، وعمله كـ"سايس" سيارات بأحد المراكز التجارية بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة المسائية.

وقال خلال تواجده برفقة والدته في البرنامج: إن أجرة بالعمل الصباحي كان 10 دولارات في الساعة، أما عمله في الفترة المسائية كان معتمدا على نظام الإكرامية "البقشيش".


وعن علاقة الصداقة التي تربطه مع الفنان حسن الرداد، قال إن صداقتهما تمتد منذ 17 عامًا، ويعتبره صديق مدرسة رغم أنهما لم يكونا أصدقاء خلال فترة الدراسة، معقبًا: "حسن عيلة مش مجرد صديق بالاسم".

يذكر أن عمرو يوسف وحسن الرداد، كانا قد اجتمعا لأول مرة في بطولة مسرحية «كازانوفا»، بعد عملهما سويًا في مسلسل الدالي رمضان عام 2007.

شخصية الرائد نور صلاح العزب

وأوضح عمرو يوسف أن شخصية الرائد نور صلاح العزب التي قدمها في مسلسل "الكتيبة 101" صعبة، واحتاجت لتدريبات بدنية مرهقة للغاية، قائلا: "المفروض إنه شخص في الحقيقة بيعمل كل حاجة، يسوق عربية ويسوق طيارة ويسوق غواصة ويضرب بجميع أنواع الأسلحة، بيعمل كل شيء حرفيا".


وتابع: "دي طبيعة العمليات الخاصة، وصعوبة العمليات اللي بينفذوها إن أغلبها عمليات صامتة، لازم يدخلوا ويخرجوا من غير ما حد يحس بيهم، ويوصلوا للهدف".

وأضاف أن التدريبات التي تلقاها معهم، كانت تتعلق باستخدام السلاح، وتكنيك السلاح، وفك وتركيب السلاح، وغيرها من التفاصيل الهامة للشخصية.

مسلسل الملك


وأوضح عمرو موقفه من صدور قرار بوقف مسلسل "الملك" قائلًا: "صفحة وانطوت ولكن مضايق إنه فى مجهود اتعمل وراح، المسلسل اتبذل فيه مجهود كبير جدًا وكنت أتمنى أنه يتعرض، والمشروع قابل إنه يتعدل، وحقيقي المخرج حسين المنباوي كان عامل شغل عظيم هو وإسلام عبدالسميع مدير التصوير، والممثلين".

رمضان 2023


شارك عمرو يوسف في المنافسة الرمضانية 2023  بمسلسل "الكتيبة 101"واستطاع بدوره المميز في هذا العمل أن يظهر وقائع حقيقية عاشتها الكتيبة رقم 101 فى التصدي للجماعات التكفيرية في شمال سيناء، وذلك في إطار درامي ملحمي مع نخبة من نجوم الفن، وحظى المسلسل على إعجاب الكثيرون بل أصبح له جمهوره الخاص.

أقرا أيضا..

كندة علوش تتغزل في زوجها عمرو يوسف بطريقة خاصة

ads
ads