الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة العباية لخروجات مميزة وإضفاء لمسة جمالية

الإثنين 24/أبريل/2023 - 03:13 م
أزياء
أزياء

انتشرت موضة العبايات كثيرا في الآونة الأخيرة، فأصبحت تميل أكثر إلى البهجة والخروج عن المألوف واعتماد التفاصيل المتنوعة التي تعكس شخصيات مختلفة من النساء.

 إليك بعض العبايات التي تمنحك المظهر الجذاب:

العباءة المصممة بقصة الكاب


يعطي هذا النمط لمسة من الفخامة، قد تحتاجينها في الخروجات، ويمكنك أيضا ارتدائها في السهرات إذا كانت غنية بما يكفي بالتطريزات اللافتة أو بخامات من التل والشيفون.

العباءة المطرزة بالورود البارزة


هذا النوع من العبايات هو الأجمل على الإطلاق ويعكس الأجواء الربيعية والصيفية، فيمكنك البدء في ارتدائها من الآن.

العباءة المزينة بالكرانيش


الكرانيش هي اختيار الكثير من النساء في الوقت الحالي، وهي مناسبة للمرأة العصرية التي تبحث عن الطابع الشبابي في العبايات، فيمكنك اختيار عباية بقصة الكرانيش سواء على الصدر أو الأكمام أو الذيل حسب ذوقك الشخصي.

العباءة الغنية بالشراشيب


صيحات الشراشيب والشرائط، والريش وصلت إلى عالم العبايات أيضا، فإذا كنت من محبي هذه الصيحات التي ظهرت في كثير من موديلات الملابس مثل الجينز والجواكيت، فمن الممكن أن تكون مناسبة لكي.

الدانتيل والجبير


العبايات المزينة بالدانتيل والجبير من الصيحات المنتشرة أيضا هذا العام خاصة التي تأتي بتفاصيل على الأكمام، الدانتيل من الخامات المستخدمة بكثافة في مختلف قطع الملابس مثل السترات والجينز والأحذية وارتدائه سيعطيك إحساسا عاليا بالنعومة والأنوثة.

الألوان الناعمة والباستيل


الألوان الهادئة والناعمة هي موضة العصر بلا منازع، ولا تخلو منها موضة العبايات أيضا، أضيفي عباءة بألوان الباستيل كالأزرق الفاتح أو الأصفر أو الوردي الهادئ إلى خزانتك واحصلي على إطلالة شبابية ومفعمة أكثر بالبهجة.

العباءة الأورجانزا


العباءة المصنوعة من الأورجانزا أو المزينة بقماش التل من الصيحات المنتشرة منذ عدة سنوات لكنها لا تزال متربعة على عرش موضة العبايات هذا العام، هذا الاستايل مناسب للفتاة التي تبحث عن قصات ناعمة وغير تقليدية، يمكنك ارتداء عباءة كاملة بالأورجانزا أو الاتجاه للتصاميم التي تتزين أجزاء منها بالتل والأورجانزا.

أقرأ أيضا..

عيد الفطر 2023 | إطلالة العباية بأناقة وشياكة

ads