السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شكاوى النساء على السوشيال ميديا| «العيدية والكحك واللبس» أبرز مشاكل الزوجين في العيد

السبت 22/أبريل/2023 - 11:15 م
هير نيوز

تتحدث الكثير من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن المشاكل التي تحدث في أيام العيد مع أزواجهن ومصادفة حدوث ذلك في كل عيد، مما جعلتهم يطلقون على اي خلاف زوجي خلال أيام العيد بأنه "خناقة العيد".

مشاكل الزوجين في العيد

وعند استطلاع آراء الزوجات عن تلك المشاكل كانت أبرز تلك الخلافات عن العيدية والكحك وملابس العيد، ويمكن أن تتطور الخلافات وتسبب لهن الحزن والاكتئاب في أيام العيد.



وقالت ماجدة ل"هير نيوز": «تحدث خلافات بيني وبين زوجي عادة في أيام العيد ويمكن أن يحدث ذلك بدون سبب، ولكن اغلبها تكون مشكلات مادية تخص شراء ملابس العيد أو الكعك والبسكويت فما أعتقد أنه شيء هام وضروري يعتقد زوجي أنه غير ضروري مما يسبب بيننا اختلاف في وجهة النظر يراه أنه عدم تقبل مني لظروفه المادية».

بينما تروي سالي: «خناقة العيد أصبحت شيء أساسي في علاقتي مع زوجي فلا نشعر بالعيد اذا لم تحدث مشكلة ونكون على وشك الانفصال، على الرغم من أن الخلاف يكون بلا سبب قوي ويمكن أن يكون بسبب ملابس يرفض زوجي أن ارتديها وأخرج بها للشارع، أو إذا تحدثت معه بشكل غير مناسب أمام التجمع العائلي في العيد».

شكاوى النساء على السوشيال ميديا



وقالت هايدي: «تقع الخلافات مع زوجي دائما في كل عيد بسبب العيدية فهو لا يهتم بأن يجعلني أشعر باهتمامه واني مثل أبنائه ويعطيني العيدية وبدلا من ذلك يسخر مني إذا طلبت ذلك، فتكون المشكلة في المشاعر التي أشعر بها وليست في المبلغ المالي».

إقرأ أيضًا..


ads