الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي رافض يشتريلي شنطة بـ16 ألف جنيه

السبت 22/أبريل/2023 - 11:08 ص
هير نيوز

تشهد قاعات محاكم الأسرة يوميا آلاف قضايا الخلع أو الطلاق، فيتجه العديد من السيدات إلى القضاء بعد فشل الحياة الزوجية كحل للتخلص من أعباء الحياة.

تقدمت سيدة تدعى جنا. م الى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، لإقامة دعوى خلع ضد زوجها تامر.أ، لعدم استطاعتها العيش معه لرفضه شراء حقيبة ماركة شانيل بمبلغ 16 ألف جنيه.



كانت جنا تقضى فسحتها برفقة أصدقائها بأحد المولات الشهيرة، فوقعت عيناها على حقيبة ماركة شانيل، والتي يتخطى سعرها 16 ألف جنيه، لمعت فى عينيها وطلبتها من شريك حياتها الذى يعمل مهندس بترول، لكنها صدمت من رفضه لشراء الحقيبة.

زوجي بخيل

اعتبرت جنا رفض زوجها شراء حقيبة بـ 16ألف جنيه بخل منه، خاصة أنه ميسور الحال، وقادر على شرائها، وذلك بعدما تحايلت عليه كثيرا  لكن من وجهه نظر الزوج أن شراءه لحقيبة بهذا الثمن تبذير منه.

وقالت دفاع الزوجة، إن موكلتها أتت إلى مكتبها تستغيث من بخل زوجها، وأخبرتها بأنها لم تعد تستطيع العيش معه لاكتشاف طباعه، بعدما رفض شراء حقيبة ثمنها 16 ألف جنيه.

وأكملت الجندي حديثها أن موكلتها أصبحت ترى زوجها من وجهه نظرها بخيلا عليها، وكانت ترغب فى شراء الحقيبة منذ فترة، وأنها على علم بأنه ميسور الحالة ويمتلك الكثير من الأموال لكنه يبخل عليها.



الجدير بالذكر أن الزوجة لم تعد تستطيع العيش برفقة شريك حياتها بعدما وضحت طباعه أمامها، والتي لا تتوافق معها، لذلك قررت الانفصال عنه وطلب الخلع وعودتها لمنزل والديها لشراء كل ما تريده.


ads