الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مستنية الحضن ده من زمان» إشادات كبيرة من الجمهور بأداء النجمة مي كساب في جعفر العمدة

الخميس 20/أبريل/2023 - 08:46 م
هير نيوز

واصل مسلسل جعفر العمدة تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شهدت الحلقة 29 من المسلسل، عودة عبد الجواد إلى حضن أمه ثريا من جديد.

مي كساب تتألق في جعفر العمدة

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة، عودة عبدالجواد المخطوف منذ 19 عامًا، إلى حضن والدته ثريا من جديد، وذلك بعدما كشف لها جعفر العمدة أن سيف هو أبنها.

وغنت الفنانة مي كساب، أغنية عند مشهد حضن ثريا لنجلها المفقود، حيث دخلت الأخيرة في نوبة كبيرة من البكاء، وذهول لعدم تصديقها الوصول إلى نجلها المفقود منذ أكثر من 19 عامًا.


وأشاد المستخدمون عبر منصات التواصل المختلفة بمشهد الفنانة مي كساب مع الفنان أحمد داش، مؤكدين على أن مي كساب أبدعت في وصول الأحساس إلى المشاهدين.




وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة قتل دلال بلال شامة أمام شقيقيها شوقي وكارم، واعترفت أنها وراء كل ما حدث لزوجها جعفر العمدة، وقالت دلال:" يالا ندفنه وجعفر مش هيعرف حاجة هيفضل يدور على ابنه طول عمره، وأنا استحملت كتير عشت مع شخص قتل اخويا، استحملت شخص اتجوز عليا ناس اغبية، واستحملت حاجات كتير اوي"، وسمع كل ذلك محمد رمضان من خلال كاميرا مراقبة وضعها في مكان بلال شامة.


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

إقرأ أيضًا..

ads