الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خيانة ومفاجأة» أحداث مثيرة في الحلقة 26 من «جعفر العمدة»

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:27 م
هير نيوز

واصل مسلسل "جعفر العمدة" تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة الـ26، والتي شهدت أحداثًا مثيرة للمسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.



بدأت الحلقة الـ26 من مسلسل جعفر العمدة بصدمة قوية للمعلم "جعفر العمدة" وذلك بسبب رؤيته دلال في المستشفى الذي كان يرقد به بلال شامة أما هي فاكتشفت وجود سيارته بالخارج واختارت أن تخبر "ثريا" قصة مزيفة كي تحكيها "نرجس" لجعفر وتبريء نفسها أمامه.



وفي الوقت ذاته، حاول سيف أن يتدخل لمصالحة جعفر وعايدة ويلتقي بوالدة جعفر هناك وتلاحظ أنه يستخدم نفس طريقة جعفر في تقليب الشاي.

وقررت "نرجس" أن تذهب إلى جعفر وتخبره بما سمعته وبأن دلال تلقت اتصالا من أحد الأشخاص يخبرها بمكان تواجد بلال شامة وأنها فضلت التأكد بنفسها ويتحدث جعفر مع دلال في هذا الشأن ويشكرها لمراعاة مشاعره.



في الحلقة ذاتها تنتقل وداد لشقتها الجديدة، بالإضافة إلى أنها تطلب من الفتاة التي تعمل معها أن تدلها على مكان لتسهر به وهناك تتعرف على أحد الأشخاص الذي يخطط لسرقتها.

بالإضافة إلى أن بلال شامة أصبح يحاول الإتفاق مع من يحرسونه للهرب منهم مقابل زيادة في الأموال التي حصلوا عليها من شوقي.

وأختتمت الحلقة على مفاجأة شديدة حيث قررت خالة سيف الذهاب للقاهرة والاعتراف لجعفر بحقيقة سيف.

محمد رمضان في جعفر

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads