الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جثة في شوال»| القصة الكاملة لمقتل سيدة على يد زوجها بعد تعذيبها بالمرج

السبت 15/أبريل/2023 - 10:27 م
جثة
جثة

مازالت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية مع عامل متواصلة، بعد اتهامه بقتل زوجته بعد تعذيبها ثم إغراقها ورمي جثتها في مصرف مائي، وذلك بمنطقة المرج، بعد نشوب خلافات زوجية بينهما.  

اختفاء غامض لربة منزل 

وكانت معلومات وردت إلى رجال مباحث المرج، أفادت باختفاء ربة منزل، وبرغم ذلك لم يحرر زوجها بلاغ تغيب عنها.  

وأظهرت التحقيقات، أنه منذ 8 أيام، وقعت مشاجرة بين عامل وزوجته في منطقة المرج، فأخذها المتهم إلى مصرف مائي وتعدى بالضرب المبرح وعذبها حتى ماتت، ثم وضع الجثة داخل "شوال"، ووضع مع الجثة حجر ثم ألقاه في الترعة.  

 

اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج 


وبعد ضبط المتهم، أدلى باعترافات تفصيلية عن ارتكابه الجريمة، كما أرشد عن مكان الجثة، والتي تم استخراجها بمعرفة رجال الانقاذ النهري.   

وقررت النيابة العامة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الجريمة، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية.  

وكان فريق من رجال المباحث، قد استمعوا لأقوال شهود العيان لمعرفة تفاصيل وملابسات الجريمة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها. 

   

الظرف المشدد وعقوبة القتل العمد   

 وتنص الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات على أنه "يحكم على فاعل هذه الجناية "أي جناية القتل العمد" بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى"، وبينت المادة أن ذلك الظرف المشدد يقتضي أن المتهم قد ارتكب إلى جانب جناية القتل العمدي، جناية أخرى وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، الأمر الذي يعنى أنه يوجد تعدد في الجرائم مع توافر صلة زمنية بينها.  

ads