الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إجهاض عايدة»| أحداث مفاجأة في الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة

السبت 15/أبريل/2023 - 08:43 م
هير نيوز

واصل ملسلسل جعفر العمدة تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم عرض الحلقة الـ24 من عمر المسلسل الذي يأتي بطولة محمد رمضان ويعرض  في رمضان 2023.

أحداث الحلقة 14 من جعفر العمدة


وبدأت الحلقة بإعتراف عايدة، لجعفر العمدة بأنها اضطرت إخفاء خبر وفاة والدها في السجن، ليخبرها زوجها أنه قام بتحويل الأموال لها، ولكنه لا يقبل أن تكون حامل منه وعليها أن تجهض هذا الولد.

بينما تطلب وداد، من شوقي فتح الله أن تنجب طفلًا، ولكنه يخبرها أنها كانت مجرد تسلية مكايدة في عائلة جعفر العمدة ويطردها خارج المنزل، لتقرر الذهاب إلى والدها.

بينما يجلس جعفر مع والدته، ويسرد لها قصته مع سيف وأنه يشعر بأنه نجله الحقيقي المفقود، ويتمنى أن يكون ذلك، لكنها تخبره بأن عليه أن ينصاع وراء أمنياته وأن يبحث عن الحقيقة.

تترك عايدة منزل زوجها، وتذهب مع ابنة خالتها حتى تعيش في مكان بعيد عن "جعفر العمدة"، الذي هددها بإجهاض طفلها رغما عنها، بينما في الحلقة ذاتها يذهب شوقي إلى المستشفى الذي يتواجد به "بلال شامة" ويطلب منه الأخير مليون جنيه مقابل معرفة تفاصيل تدخل شقيقته دلال في خطف نجل جعفر، وبعدها يذهب شوقي، إلى شقيقه دلال ويخبرها بأن "بلال شامة" على قيد الحياة.

وتنتهي الحلقة على مفاجأة من العيار الثقيل، عند دخول بعض السيدات على منزل عايدة واللواتي كلفن بإجهاضها من "دلال"، في ذات الوقت يدخل جعفر، عليها المنزل حتى يصالحها ويطلب منها بقاء الطفل.
https://imgy.pro/almesryoon//614x410/4202315123745177848403.jpg
مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

إقرأ أيضًا..

ads