الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «الكتيبة 101» الحلقة 19 | مقتل زوجة حكيم

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 12:43 م
الكتيبة 101
الكتيبة 101

تصدر مسلسل الكتيبة 101 محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بطولة الفنان آسر ياسين وعمرو يوسف ويعرض ضمن السباق الرمضاني  2023 .









 شهدت الحلقة الـ 19 العديد من الأحداث وأبرزها مقتل زوجة "حكيم" فتحي عبدالوهاب على يد التنظيم، وتصاعد الأحداث، حيث سيطرت قوات الجيش سيطرة كاملة على شمال ووسط سيناء وكذلك تم تنفيذ عملية تحت اسم الشهيد هاني نبيل، كما شهدت الحلقة عودة الضابط نور إلى الكتيبة.


كما شهدت الحلقة السابقة العثور على الضابط نور "عمرو يوسف" مصابا، مما استلزم نقله المستشفى، بالإضافة إلى إجراء عمليتين وما يجعله يضطر للغياب 6 شهور عن المشاركة في العمليات، بالإضافة إلى خطة التكفيريين من أجل قتل زوجة "حكيم" فتحي عبد الوهاب، حتى يشعر أثناء حربه مع الجيش أنه هو من قتلها.






أحداث مسلسل "الكتيبة 101"


تدور أحداث مسلسل "الكتيبة 101" في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.







مواعيد عرض مسلسل "الكتيبة 101"



يعرض على قناة  ON
الساعة 8:45 مساء

يعاد مرتين الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، وتعاد أيضا الساعة 10 صباحا.

وأيضا عبر شاشة قناة «ON Drama» الساعة 7 مساء.

بالإضافة إلى قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء.. وإعادة في 3 والنصف فجرًا وأيضا في 3 والنصف عصرًا.





أبطال مسلسل "الكتيبة 101"




مسلسل "الكتيبة 101" بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، وآخرون، ومن إخراج محمد سلامة.


وفى سياق آخر قد شارك أسر ياسين في سلسلة "في الحب والحياة" التي عرضت على منصة نتفليكس، وتتكون من 8 أفلام قصيرة ومنفصلة ، تعكس منظور الحب في إطار من الكوميديا السوداء، وتقع القصص في يوم واحد وهو عيد الحب، وذلك في 6 دول عربية مختلفة.




اقرا أيضا..

ads