الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تكشف كواليس شخصية وداد في «جعفر العمدة» وردود فعل الجمهور

الأحد 09/أبريل/2023 - 11:20 م
جوري بكر في جعفر
جوري بكر في جعفر العمدة

تصدرت الفنانة جوري بكر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب دورها في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في رمضان 2023.

وقالت جوري بكر في تصريحات لها اليوم أن شخصية وداد التي ظهرت بها في مسلسل جعفر العمدة لم تتوقع أن تنجح بهذا الشكل.

 
جوري بكر ترد على منتقدي سفرها مع خطيبها قبل الزواج: ما يمكن متجوزين ومش  عايزين نشهِر

وأضافت:" أنا مصدومة من كم الناس اللي مبسوطة من المسلسل، ونجاحي في العمل حاسة إني أستحقه بعد تعب السنين دي كلها، وأنا تعبت أوي لحد ما وصلت للحتة دي".

وعن الفنان محمد رمضان كتبت:" محمد رمضان من أجمل الناس اللي ممكن نشتغل معاها في الحياة، إنسان جميل ومحترم في اللوكيشن ومتعاون وبيدي مساحة لكل الناس أنها تشتغل، وأنها تمثل وتعمل دورها بشكل كويس".
 
جوري بكر ترفض الكشف عن مفاجآت "وداد" في "جعفر العمدة" | ET بالعربي

وأضافت:" معندوش مشكلة الناس تغلط مرة واتنين وتلاتة بس المهم أن المشهد يطلع كما يقول الكتاب عشان يعمل حاجة كويس".

وعن أبرز ما قيل لها من تعليقات للجمهور قالت:" فيه أن جعفر العمدة متجوز أربعة وسيد أخوه متجوز واحدة بالأربعة ده من أحلى الأفيهات اللي شوفتها، وأنا سعيد جدا بالمشاركة الثانية ليا محمد الفنان الكبير محمد رمضان".

ما علاقة ماري منيب بـ جوري بكر صاحبة دور وداد في جعفر العمدة ؟ | قناة صدى  البلد

وعن محمد سامي قالت:" محمد سامي ده القائد اللي وصل سفينة جعفر العمدة لبر الأمان وكان صبور على كل الناس وأنا سعيدة ومبسوطة أني كنت معاهم وده تاني مسلسل مع محمد سامي ومحمد رمضان والحمد لله، وهما وش الخير عليا".

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

ads