الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي بياخد أوامره من الجن والعفاريت

السبت 08/أبريل/2023 - 01:53 م
هير نيوز

دخلت ياسمين صاحبة الثلاثين عاما محكمة الأسرة «بزنانيري» تراقب بعينيها المحيطين بها من أعضاء مكتب التسوية، حيث رفعت دعوى خلع ضد زوجها قائلة: "طلع مبيعملش حاجة غير بأمر الأسياد".



وقالت: "فوجئت يوم زفافي بامتناعه عن الكلام معي لمدة تزيد عن خمس أيام، وعللت تصرفه هذا نظرا لهدوئة وأنه قليل الكلام، وبعد ذلك وجدته يتصرف بطبيعة، وانتابني الفضول لمعرفة سبب امتناعه عن الكلام معي الفترة السابقة، ووقعت المفاجأة حيث قال: كنت أنتظر الإذن من الأسياد من الجن، والذي يربطه بهم ارتباطا متينا حيث يستشيرهم في أمور حياته وعلى كل عمل ينوي القيام به".

وأضافت: "وجدت بعد ذلك أن النقاش معه لن يغير من الأمر شئ، وأقنعت نفسي بأنها فترة وتعدي وظننت أن ما كان يقوله عن الجن والأبراج ما هي إلا فترة ومضت، لكن فوجئت بعد ذلك بعلاقته مع شيخ مغربي عبر موقع الفيسبوك، وراقبته عن بعد اكتشفت محادثته مع أناس عن السحر، والجن والأسياد، والغريب أنه كلما علم بتعبي أو بتعب أحد يقوم بكيه بالنار ظنا بأن المرض نتيجة عمل شيطاني، والنار سوف تبعد الجن".



وتابعت ياسمين: "طلبت منه كثيرا الذهاب إلى شيخ لعلاجه بالرقية الشرعية وبالقرآن، إلا أنه رفض وباءت كل محاولاتي معه بالفشل".

واختتمت: "لذا توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من ذاك الزوج لاستحالة العيش معه ثانية".

ads