الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«محاولة قتل زوجته» أحداث مشتعلة في الحلقة 15 من «جعفر العمدة»

الخميس 06/أبريل/2023 - 10:40 م
هير نيوز

واصلت أحداث مسلسل جعفر العمدة، في صدارة تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما اشتعلت الأحداث مع انتصاف شهر رمضان 2023.


أحداث الحلقة 15 من جعفر العمدة


وبدأت الحلقة الـ15 من مسلسل جعفر العمدة بمقابلة جمعت بلال شامة بوالدة سيف، وهي في طريقها للمنزل، حيث يبحث بلال شامة عن طريقة للضغط على جعفر العمدة من أجل الحصول منه على أموال مقابل معرفة مصير نجله.



وأكد بلال شامة لفاطمة  إنه لن يترك هذه الفرصة تضيع من يده، وهذا الأمر جعلها تشعر بخوف شديد أدى إلى شعورها بألم في القلب جعل ابنها سيف ينقلها إلى المستشفى.

وذهب جعفر العمدة، لزيارتها فحاولت أن تشير إليه لكي تخبره بأن سيف هو نجله، لكنه لم يفهم ما تقصده وماتت في نفس اللحظة، وهذا الحدث أشعل أحداث مسلسل جعفر العمدة، والجميع يتساءل كيف سوف يتعرف جعفر على ابنه بعد وفاة طرف الخيط الوحيد له.

وكانت خاتمة المسلسل هي المفاجأة للجميع، حيث تعرض شخص مجهول بالضرب على زوجة جعفر العمدة الرابعة عايدة، وتحوم الشكوك حول زوجة جعفر العمدة الثانية دلال، وزوجة شقيقه وداد، حيث أن الثنائي أكدا في الحلقة الـ15 أنهم يرغبان في التخلص منها.

مسلسل جعفر العمدة


محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس مسلسل «جعفر العمدة» مع زينة | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية
مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13.. محمد رمضان وبلال شاما في مكان واحد لأول مرة (فيديو)
تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.


إقرأ أيضًا..

ads