الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قطة الشيخ مهساس» اقتحمت صلاة التراويح وقبلت الإمام في الصلاة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 09:51 م
قطة الشيخ مهساس
قطة الشيخ مهساس

في لقطة مؤثرة للغاية، انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحمت قطة إحدى مساجد الجزائر، وحاولت الصعود على كتف الإمام بينما يؤم المصلين أثناء صلاة التراويح..


قطة الشيخ مهساس


تداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو طريف لإحدى القطط، التي تسللت إلى المسجد، وحاولت الصعود على أكتاف الإمام الذي كان يؤم المصلين أثناء صلاة التراويح.

وبينما استمر الشيخ في تلاوة القرآن الكريم أثناء الصلاة، ساعد القطة بلطف حتى لا تقع، وتعامل بمعها بشيء من اللطف الكبير بالحيوان، مما أثار إعجاب كل من شاهد مقطع الفيديو.


صعدت القطة بمساعدة الإمام فوق كتفه، واقتربت منه بلطف شديد، ومسحت بفمها على خده، فيما اعتبره البعض أنها تقبل الرجل، ومن ثم فارقته قبل لحظة سجوده على الأرض.

 

قطة تشعل السوشيال ميديا


وفقًا لوكالات الأنباء العالمية، اقتحمت القطة مسجد مسجد أبي بكر الصديق في مدينة "برج بوعريريج" عاصمة الولاية الحاملة الاسم نفسه بالشمال الجزائري.

كما تبين أن الإمام هو الشيخ الجزائري وليد مهساس، إمام مسجد أبي بكر الصديق، وهو شيخ شهير بالجزائر وله متابعين من كل الدول العربية والإسلامية.


يملك الشيخ مهساس، منصة فيسبوكية، على موقع السوشيال ميديا الشهير فيسبوك، ويتابعه ملايين المسلمين حول العالم.

وبعد انتشار الفيديو، أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتعامل الشيخ مع القطة والرفق بها حتى بعدما اقتحمت المسجد أثناء الصلاة.




إقرأ أيضًا..


أبرزهم ذا روك وليدي جاجا| حكايات مشاهير العالم مع العلاج بالحجامة (صور)

ads
ads