الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفتر عزاء النجوم في وفاة والد «دينا الشربيني» وعلى رأسهم «عمرو دياب»

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 08:53 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة دينا الشربيني مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت فجر اليوم الأربعاء عن رحيل والدها محمد الشربيني، دون ذكر أي تفاصيل عن سبب الوفاة.

وفاة والد دينا الشربيني



وكتبت دينا الشربيني عبر حسابها على انستجرام:" "إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني".

وحرص عدد من الفنانين والفنانات على تقديم واجب العزاء للفنانة دينا الشربيني، وجاء في مقدمتهم، المطرب عمرو دياب، الذي كتب عبر حسابه على تويتر:" خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".

دفتر عزاء الفنانيين لدينا الشربيني



وكتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها على تويتر:" كلّ التعازي للصّديقه الغاليه دينا الشربيني بوفاة والدها الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّه ويصبّر قلب حبايبه أهله وأصحابه على غيابه آمين يارب العالمين".

ومن جانبها كتبت كندة علوش:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والد صديقتي وأختي دينا الشربيني السيد محمد الشربيني.. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. أرجوا الدعاء له بالرحمة والمغفرة".


أما الإعلامية رضوى الشربيني كتبت:" خالص التعازي للفنانة دينا الشربيني بوفاة والدها الله يرحمه ويحسن اليه ويجعل مثواه الجنّه ويصبّر قلبك على غيابه".

بينما درة كتبت:" خالص العزاء لصديقتي و زميلتي النجمة دينا الشربيني في وفاة والدها رحمه الله و أسكنه فسيح جناته و الهم أهله الصبر و السلوان".
وفاة والد دينا الشربيني
وحرصت النجمة إسعاد يونس، على مواساة دينا الشربيني في وفاة والدها، إذ كتبت في تعليق عبر حسابها بموقع انستجرام: البقاء والدوام لله، اللهم تقبله في جناتك الواسعة وهب أسرته الصبر والسلوان والقبول. قلبي عندك حبيبتي.

كما حرصت حلا شيحة، على مواساة دينا الشربيني أيضا وكتب تعليقا جاء فيه: إحنا في شهر مبارك، وأن شاء الله في الجنة ونعيمها حبيبتي، ربنا يصبرك على فقده.

إقرأ أيضًا..

ads
ads